كفيتوفا تضرب موعدا مع سفيتولينا بنهائي كأس النخبة

Petra Kvitova of the Czech Republic hits a return to Elina Svitolina of Ukraine on the fifth day of the US Open Tennis Championships at the USTA National Tennis Center in Flushing Meadows, Elina Svitolina of Ukraine hits a return to Petra Kvitova of the Czech Republic on the fifth day of the S Open Tennis Championships at the USTA National Tennis Center in Flushing Meadows,
كفيتوفا (يمين) تتفوق على سفيتولينا 5-1 من حيث عدد مرات الفوز في سجل المبارايات التي جمعتهما (الأوروبية)
صعدت التشيكية بترا كفيتوفا للقاء الأوكرانية إلينا سفيتولينا في نهائي بطولة كأس النخبة لتنس السيدات المقامة في الصين، بعدما تغلبت على الصينية تشانغ شواي 6-2 و6-2 السبت في الدور قبل النهائي.

وتتفوق كفيتوفا -الفائزة مرتين بلقب ويمبلدون- على سفيتولينا 5-1 من حيث عدد مرات الفوز في سجل المباريات التي جمعت بينهما.

وصعدت سفيتولينا للنهائي إثر فوزها على البريطانية جوهانا كونتا 2-6 و6-1 و6-4 في الدور قبل النهائي للبطولة المقامة في مدينة تشوهاي الصناعية التي تبعد خمسين كيلومترا غرب هونغ كونغ.

وتتطلع كفيتوفا -المصنفة 13 على العالم- إلى التتويج بلقب البطولة التي تقام بمشاركة المصنفات في المراكز من التاسع إلى العشرين على العالم، لتكتب نهاية مرضية لموسمها المخيب للآمال الذي شهد تراجعها من المراكز العشرة الأولى بالتصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات.

وسيكون النهائي المقرر الأحد هو الثالث لكفيتوفا خلال آخر أربع بطولات تشارك فيها، حيث وصلت أيضا إلى النهائي في كل من بطولتي ووهان ولوكسمبورغ.

المصدر : الألمانية