يوفنتوس يرفض تسريح بوغبا وقد يفقد بيرلو

SYDNEY, AUSTRALIA - AUGUST 10: Paul Pogba (L) of Juventus celebrates his goal with Andrea Pirlo of Juventus during the match between the A-League All Stars and Juventus at ANZ Stadium on August 10, 2014 in Sydney, Australia.
بيرلو وبوغبا نجما يوفنتوس كان لهما دور كبير في احتفاظ النادي بلقب الدوري (غيتي)

رفض نادي يوفنتوس الإيطالي عرضا وصل إلى 58 مليون جنيه إسترليني (نحو 89 مليون دولار) من برشلونة الإسباني لضم لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا.

وذكرت تقارير صحيفة إيطالية أن يوفنتوس لا يرغب في بيع لاعبه الفرنسي، ويرفض التفريط فيه إلا بمقابل يزيد على ستين مليون جنيه إسترليني (نحو 92 مليون دولار).

وبرز النجم الفرنسي بشكل لافت مع نادي يوفنتوس منذ رحيله عن مانشستر يونايتد عام 2012، وبفضل المردود المتميز الذي يقدمه، أصبح بوغبا الهدف الأول لعدد من الأندية الكبرى، وبينها برشلونة.

من جهة أخرى، ذكرت الصحافة الإيطالية أن ناديي تشلسي وليفربول الإنجليزيين يرغبان في ضم نجم وسط يوفنتوس أندريا بيرلو.

وأشارت إلى أن الفريقين مهتمان بالنجم الإيطالي، ويرغب مدرب ليفربول برندان رودجرز في ضم بيرلو ليكون خلفا للقائد ستيفن جيرارد، الذي سيرحل عن الفريق في نهاية الموسم.

وكان بيرلو قد ألمح إلى إمكانية رحيله عن يوفنتوس في الصيف القادم رغم بقاء عام على نهاية عقده، وأكد أنه يريد إنهاء مشواره مع بطل إيطاليا بإحراز لقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

المصدر : الجزيرة