بعد الإعلان عن العثور عليه حيا تحت أنقاض زلزال تركيا.. هاتاي سبور يبحث عن لاعبه الغاني أتسو

كريستيان أتسو لاعب هاتاي سبور التركي (مواقع التواصل)
انضم أتسو لاعب المنتخب الغاني إلى هاتاي سبور في سبتمبر/أيلول الماضي بعد ما يقرب من عقد قضاه مع ناديي تشيلسي ونيوكاسل يونايتد (مواقع التواصل)

لم يتمكن نادي هاتاي سبور التركي لكرة القدم حتى الآن من تحديد مكان نجمه الغاني كريستيان أتسو بعد الزلزال المدمر الذي ضرب جنوب تركيا وشمال سوريا أول أمس الاثنين.

وخلف الزلزال المدمر في تركيا وسوريا عشرات آلاف الضحايا والمصابين والمفقودين تحت أنقاض آلاف المباني التي دُمرت بشكل كامل.

وأشارت معلومات وتقارير صحفية في اليومين الماضيين إلى أن أتسو خرج حيا من تحت الأنقاض ونقل إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج ويعاني من إصابة بقدمه اليمنى وصعوبات في التنفس.

وعلى عكس المعلومات المتداولة، ذكرت تقارير إخبارية أن أتسو الذي يلعب في نادي هاتاي سبور المنافس ببطولة الدوري التركي مفقود حتى الآن وهو ما ينطبق أيضا على تانر سافوت المدير الرياضي للنادي.

وكان مصطفى عزت نائب رئيس هاتاي سبور، نقل أخبارا إيجابية بشأن أتسو، حيث قال إن اللاعب الغاني "خرج مصابا من تحت الأنقاض".

ورغم ذلك، بقي القلق يساور الجميع بشأن حالة اللاعب -اليوم الأربعاء- في ظل عدم وجود تأكيد لهذا التحديث الذي أورده هاتاي سبور عند اتصال النادي بالمستشفى.

وفي بيان أوردته صحيفة "حرييت" التركية، قال جوربي قهوجي طبيب فريق هاتاي سبور "(قيل للنادي) إن اللاعب نقل إلى مستشفى دورتيول، وعندما وردت الأخبار، ذهبنا وبحثنا عنه، لكنه لم يكن موجودا".

وأضاف دورتيول "لسوء الحظ، يتعين علينا أن نقبل أنه لم يتم العثور على تانر وكريستيان أتسو في الوقت الحالي".

من جانبه، أبدى فولكان ديميريل مدرب هاتاي سبور، شعوره بالإحباط بسبب تمرير التحديث الأولي حول حالة أتسو الذي رحب به نادي اللاعب السابق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي والاتحاد الغاني لكرة القدم.

وقال ديميريل لصحيفة "حرييت" "من فضلكم لا تكتبوا أنه نجا بدون التأكد. للناس عائلات، آمال وأحزان وآلام تتزايد".

وأضاف ديميريل "لا توجد أخبار عن حالة أتسو وتانر سافوت حتى الآن. وفي حال وجود تحديث للأخبار سأعلن عنها على الفور".

وانضم أتسو لاعب المنتخب الغاني إلى هاتاي سبور في سبتمبر/أيلول الماضي بعد ما يقرب من عقد قضاه مع ناديي تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في إنجلترا.

المصدر : وكالات