كأس العالم

جدول مباريات

ريال مدريد يحتفل بدوري أبطال أوروبا في إسبانيا واستقبال الأبطال لليفربول بإنجلترا

Real Madrid celebrate winning the Champions League Final with an open top bus parade
فريق ريال مدريد يحتفل بكأس أبطال أوروبا في الحافلة المكشوفة (رويترز)

احتفلت جماهير غفيرة مع فريق ريال مدريد في العاصمة الإسبانية بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، كما استقبلت جماهير ليفربول فريقها استقبال الأبطال رغم الخسارة بعد عودته من باريس.

وبث نادي ريال مدريد عبر حسابه على تويتر سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو تظهر لحظة وصول حافلة النادي المكشوفة إلى شوارع وسط مدينة مدريد والاستقبال الجماهيري الحافل له.

وتوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الـ14 في تاريخه عقب فوزه على ليفربول الإنجليزي 1-صفر في المباراة النهائية على ملعب "دو فرانس" مساء السبت في العاصمة الفرنسية باريس.

وإلى جانب كأس أبطال أوروبا احتفل ريال مدريد أيضا بكأس الدوري الإسباني أيضا الذي استعاده هذا الموسم بعد عام من فوز جاره وغريمه أتلتيكو مدريد باللقب المحلي الموسم الماضي.

استقبال الأبطال لليفربول

ورغم خسارة اللقب الأوروبي الذي جاء بعد أيام من خسارة الدوري الإنجليزي الممتاز استقبلت جماهير ليفربول الغفيرة فريقها في شوارع المدينة استقبال الأبطال.

وأظهرت مقاطع فيديو بثها النادي ولاعبوه ومشجعون عبر مواقع التواصل حفاوة الاستقبال لحافلة النادي المكشوفة في شوارع المدينة.

وحمل لاعبو ليفربول كأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد اللذين توج بهما هذا الموسم، وكان يمني النفس باللقب الأوروبي الذي توج به آخر مرة في موسم 2018-2019.

وهذه هي الخسارة الثانية لليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد خلال سنوات، حيث خسر اللقب في موسم 2017-2018 أمام الملكي أيضا، قبل أن يفوز به في العام التالي على حساب مواطنه توتنهام.

 

المصدر : الجزيرة + وكالة سند