ميسي اعترض فأوقف البرسا ضم النجم الفرنسي

Soccer Football - La Liga Santander - Valencia v FC Barcelona - Mestalla, Valencia, Spain - October 7, 2018 Barcelona's Lionel Messi celebrates scoring their first goal REUTERS/Heino Kalis

يعرف القاصي والداني في عالم الساحرة المستديرة أن نجم برشلونة وقائده وهدافه ليونيل ميسي "يأمر فيُطاع" في الكامب نو، إذ لا يعين مدرب أو يتعاقد مع لاعب إلا بموافقة "البولغا" أو بالحد الأدنى عدم ممانعته.

ولهذا فإن من أهم أسباب التمديد لإيرنستو فالفيردي مدربا للبرسا، كان دعم ميسي.

وقد كشفت شبكة "فوكس سبورت" الرياضية، أن ميسي يعارض تعاقد البلوغرانا مع الفرنسي أدريان رابيو لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، ويرى أن الفرنسي لا يناسب طريقة لعب الفريق الكتالوني، إضافة إلى أن برشلونة لا يحتاج للتعاقد مع لاعب خط وسط جديد.

وينتهي عقد رابيو مع فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، وقد أكدت بعض التقارير في الفترة الماضية أنه توصل بالفعل لاتفاق مع إدارة برشلونة وسينتقل إلى الكامب نو في نهاية الموسم الحالي.

وفي مرحلة ما، كان يبدو أن وصول رابيو إلى برشلونة أصبح مسألة وقت، ولكن لم يحدث أي شيء مع انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الماضية نهاية الشهر الماضي.

وعلى ما يبدو، فإن رابيو كانت لديه مطالب مادية عالية ومشاكل شخصية أيضا، وهو ما أخر المفاوضات التي حولت انتباه برشلونة إلى مكان آخر، وتحديدا إلى هولندا، فتعاقد الفريق بالفعل مع فرانكي دي يونغ نجم أياكس أمستردام.

وعلى الرغم من أن رابيو يمكن أن ينتقل لاعبا حرا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، فإن اعتراض ميسي قد يكون حاسما في عدم انتقاله إلى الكامب نو.

المصدر : مواقع إلكترونية