هل انقلب مارسيلو على رونالدو؟

Real Madrid vs Real Sociedad: La Liga- - MADRID, SPAIN - FEBRUARY 10: Cristiano Ronaldo (R) of Real Madrid celebrates after scoring a goal with his teammate Marcelo Vieira (12) during the La Liga match between Real Madrid and Real Sociedad at the Santiago Bernabeu Stadium in Madrid, Spain on February 10, 2018.

قبل عدة أيام كان الإعلام في إيطاليا وإسبانيا يتحدث عن قرب رحيل المدافع البرازيلي مارسيلو عن ريال مدريد والتحاقه بصديقه وزميله السابق كريستيانو رونالدو في يوفنتوس.

غير أن البرازيلي الدولي عاد ليصوب الأمور ويضع الأمور في نصابها، خصوصا في علاقة رحيل رونالدو بتراجع مستوى الملكي والبداية المتعثرة في الدوري المحلي ودوري الأبطال.

ونشر فيديو على قناته بموقع "يوتيوب" قال فيه إنه "العودة إلى الفريق عقب العطلة الصيفية دون رونالدو كانت صادمة بالنسبة لنا.. كنا نظن أنه لن يغادر".

وتابع أن "ريال مدريد فريق كبير، ورونالدو لاعب كبير أيضا، ولكن النادي أكبر من أي لاعب".

وأضاف أن "تاريخ الملكي رائع، ورونالدو أضاف جزءا إلى تاريخ هذا النادي العظيم.. لكن الريال لن يتوقف".

وخلص إلى أن "اللاعب انتقل إلى فريق آخر.. توقف عن اللعب أو اعتزل.. ريال مدريد باق".

وكان رونالدو رد على زميله السابق في ريال مدريد إيسكو الذي قال إنه "لا يمكننا أن نظل نبكي على أحد لم يرغب في الوجود هنا".

وقال "الدون" إنه "أمر جيد أنه لا يريد البكاء.. لم أطلب منه ذلك.. لا يتوجب علي الحديث عما يمر به ريال مدريد.. تاريخي مع الأخير معروف".

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي