إلغاء مباراة ودية بين المغرب وإيران

Morocco's players pose for a group photo before the 2018 FIFA World Cup Russia qualifier soccer game between Morocco and the Ivory Coast at the Marrakesh Stadium in Marrakech, Morocco, 12 November 2016.

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم أمس الأحد إلغاء مباراته الودية أمام نظيره الإيراني التي كان مقررا إقامتها يوم الجمعة المقبل في إطار استعدادات المنتخب المغربي لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام بالغابون.

ووفقا لبيان منشور على موقع الاتحاد المحلي للعبة، فإنه "لأسباب لوجيستية وتنظيمية، تم إلغاء المباراة الودية التي كان من المقرر أن تجمع بين المنتخب الوطني الأول ونظيره منتخب إيران يوم الجمعة 6 يناير/كانون الثاني الجاري بملعب طحنون بن محمد التابع لنادي العين بالإمارات".

وأضاف البيان "سيتم تعويض منتخب إيران بمنتخب آخر سيتم الإعلان عنه لاحقا، لتمكين المنتخب الوطني من إجراء هذه المباراة الودية في موعدها استعدادا لكأس الأمم الأفريقية بالغابون منتصف الشهر الجاري".

وتنطلق فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية في الغابون يوم 14 يناير/كانون الثاني الجاري، ويلعب المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات كوت ديفوار وجمهورية الكونغو الديمقراطية وتوغو.

المصدر : وكالة الأناضول