زيدان: رونالدو ليس للبيع

Real Madrid's newly appointed coach Zinedine Zidane, 3rd right stands next to Cristiano Ronaldo, 2nd left during his first training session in Madrid, Spain, Tuesday Jan. 5, 2016. Real Madrid fired coach Rafael Benitez Monday after seven months and replaced him with former player Zinedine Zidane a day after Madrid's 2-2 draw at Valencia deepened a crisis that started with an embarrassing 4-0 home loss to rival Barcelona in November. (AP Photo/Paul White)
زيدان: رونالدو روح ريال مدريد ولن يرحل عنه ما دمت أنا مدرب الفريق (أسوشيتد برس)

أكد المدرب الجديد لريال مدريد زين الدين زيدان اليوم الجمعة أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "ليس للبيع"، قاطعا الطريق أمام الإشاعات بشأم انتقاله، مؤكدا أنه لن يترك النادي الملكي ما دام هو المدرب.

وقال زيدان -في مؤتمر صحفي عشية أول مباراة له مدربا في دوري النخبة- "كريستيانو أرفع من أن ينتقل، إنه روح ريال مدريد، ولن يرحل عنه ما دمت أنا مدرب الفريق، وهذا أمر مؤكد".

وأضاف أن "كريستيانو سيلعب في مركز الجناح، سيلعب مهما حصل، سأعطيه قليلا من التوجيهات، والإحصاءات تتكلم عنه، الأمر الوحيد الذي أتمناه هو أن يكون سعيدا، وأن يلعب براحته".

وكانت علاقة رونالدو -الذي يحتفل الشهر المقبل بميلاده الـ31- فاترة مع المدرب المقال رافائيل بينيتيز، وتناول مرات عدة مستقبله بالإشارة إلى أنه "لا يعرف ما قد يحصل العام المقبل (2016)".

من جهة أخرى، أشار زيدان إلى عدم رحيل أو ضم أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويبدأ زين الدين زيدان معمودية النار في مسيرته كمدرب على ملعب سانتياغو برنابيو غدا السبت ضد ديبورتيفو لا كورونيا بعد عشرة أعوام من مباراته الأخيرة على الملعب ذاته كلاعب حيث دافع عن ألوان الفريق الملكي من 2001 إلى 2006.

المصدر : الفرنسية