أتليتكو مدريد يرد على برشلونة بعقد جديد لغريزمان

Soccer Football - World Cup - Group C - France vs Australia - Kazan Arena, Kazan, Russia - June 16, 2018 France's Antoine Griezmann in action REUTERS/Sergio Perez TPX IMAGES OF THE DAY
أعلن نادي أتليتكو مدريد الإسباني الاثنين تمديد عقد لاعب كرة القدم الفرنسي أنطوان غريزمان حتى يونيو/حزيران 2023.

وقال النادي عبر موقعه الإلكتروني "مدد أنطوان غريزمان عقده لموسم واحد إضافي، حتى 30 يونيو/حزيران 2023".

ونشر غريزمان صورة على صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرتدي قميص أتليتكو مدريد حاملا كأس الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) منذ أيام قائلا "جمهوري، فريقي، بيتي"، وأضاف "قررت البقاء في أتليتكو مدريد الموسم المقبل".

بذلك، انتهت التكهنات الخاصة برحيل غريزمان، بعد أنباء ترددت حول اقترابه من الانتقال إلى برشلونة الذي كان ينوي استقدام اللاعب مستفيدا من انخفاض قيمة الشرط الجزائي في عقده إلى 100 مليون يورو.

ولم يكشف بيان النادي المدريدي عن أي تفاصيل في العقد، ولكن من المتوقع أن يكون الطرفان اتفقا على مراجعة قيمة الشرط الجزائي بهدف تحصين النجم الفرنسي من أطماع الأندية الكبرى وفي مقدمتها برشلونة.

وشارك غريزمان (27 عاما) في الموسم المنتهي مع أتليتكو مدريد في 49 مباراة بمختلف البطولات، وسجل 29 هدفا وساهم في صناعة 15 هدفا.

من جانب آخر, أعلن النادي تمديد عقد مدافعه الفرنسي لوكاس هيرنانديز حتى 2024، والتوقيع على عقود اللاعب الفرنسي توماس ليمار القادم من نادي موناكو.

المصدر : وكالات