مارادونا يصدم الأرجنتينيين بتوقعاته

MOSCOW, RUSSIA - JUNE 16: Diego Armando Maradona is seen in the stands during the 2018 FIFA World Cup Russia group D match between Argentina and Iceland at Spartak Stadium on June 16, 2018 in Moscow, Russia. (Photo by Gabriel Rossi/Getty Images)

يرى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا أن منتخب بلاده أقرب لخسارة المباريات القادمة له في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا.

وجاءت تصريحات مارادونا عقب سقوط منتخب "التانغو" في فخ التعادل مع آيسلندا بهدف لكل منهما في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من المونديال السبت الماضي.

ووصف مارادونا في تصريح صحفي اليوم الاثنين خطة مدرب الأرجنتين خورخي سامباولي أمام آيسلندا بأنها كانت "وصمة عار"، وقال "رغم متوسط أطوال لاعبي المنافس 190 سنتيمترا، فإننا لعبنا على الأروقة، واعتمدنا على الكرات الهوائية، نحن لم نواجه لاعبين قصار القامة".

وأضاف "نحن الآن أقرب إلى خسارة المباريات القادمة، لدينا مشاكل خطيرة.. يمكنك إحضار 25 لاعبا رائعين، لكننا رأينا أن آيسلندا عملت أكثر من الأرجنتين وهذا ما يجعلني حزينا للغاية".

واعتبر مارادونا أن النجم ليونيل ميسي "كان المتنفس الوحيد للأرجنتين في مباراة آيسلندا، رغم إضاعته ركلة الجزاء".

واختتم الأسطورة الأرجنتينية تصريحاته بالقول "هناك مشكلة خطيرة ستواجه الفريق، خاصة عند مواجهة نيجيريا، وهي أن المنتخب الأفريقي يملك الخبرة ويعرف كيف يسجل الأهداف".

وتتصدر كرواتيا ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاثة نقاط بفارق نقطتين عن الأرجنتين وآيسلندا، بينما تتذيل نيجيريا الترتيب بلا رصيد من النقاط.

المصدر : وكالات