ساري شبه واثق من رحيله.. هازارد يبلغ تشلسي بوجهته المقبلة

وجود هازارد سيعني أن بنزيما سيتحول إلى مهاجم حقيقي، نظرا لأنه لن يتم التعاقد مع مهاجم كبير بعد الاستقرار على هازارد
هازادر يقود تشلسي ضد أرسنال بنهائي الدوري الأوروبي (رويترز)

يكشف النجم البلجيكي إدين هازارد صانع ألعاب تشلسي عقب مباراة فريقه مع أرسنال بنهائي الدوري الأوروبي -التي ستقام في 29 من الشهر الجاري بالعاصمة الأذرية باكو- عن وجهته في الموسم المقبل، في حين رجح الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب الفريق التحاقه بريال مدريد.

وأوضحت صحيفة ليكيب الفرنسية أن ها زارد (28 سنة) يولي في المرحلة الحالية من الموسم تركيزا كبيرا على نهائي الدوري الأوروبي، وسيكشف عن وجهته في الموسم المقبل بعد نهائي المسابقة الأوروبية.

وأضافت الصحيفة -نقلا عن النجم البلجيكي عقب مباراة تشلسي مع ليستر سيتي في الجولة الختامية للبريميرليغ- "أبلغت إدارة النادي بموعد حسم وجهتي الموسم المقبل.. الأمر لا يتعلق بي أنا فقط".

بدوره، أبدى ساري عدم ثقته في بقاء هازارد بالفريق الموسم المقبل، ورجح بقوة التحاقه بالملكي بسبب الرغبة القوية التي أبداها زين الدين زيدان في ضمه إلى صفوف فريق العاصمة الإسبانية.

وكان ريال مدريد أعرب عن رغبته في ضم هازارد إلى صفوفه بداية من العام المقبل ضمن خطته لإعادة بناء الفريق والمنافسة على مختلف الألقاب بعد خروجه من كل المسابقات العام الحالي.

وتحدثت تقارير صحفية في وقت سابق عن اقتراب "البلوز" و"الميرينغي" وهازارد من التوصل إلى اتفاق نهائي كامل ينص على انتقال البلجيكي الدولي إلى البرنابيو بعقد يمتد ستة مواسم، بعد فشل المحاولة الأولى التي جرت الصيف الماضي بسبب مبالغة الفريق اللندني في مطالبه المادية، التي وصلت إلى مئتي مليون يورو.

المصدر : الصحافة الفرنسية