ميسي قبل كلاسيكو الأرض: أنا المتحدي

Soccer Football - La Liga Santander - Sevilla v FC Barcelona - Ramon Sanchez Pizjuan, Seville, Spain - February 23, 2019 Barcelona's Lionel Messi celebrates scoring their second goal with Ousmane Dembele REUTERS/Marcelo del Pozo

أكد قائد برشلونة وهدافه الأول ليونيل ميسي أن فريقه لن يفرط بأي بطولة و"نحن على مسافة قريبة من خوض نهائي آخر في كأس ملك إسبانيا".

"البولغا" -الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود للفوز 4-2 على المضيف إشبيلية السبت بالمرحلة الـ 25 من الدوري، ولدى سؤاله عن مباراتي الكلاسيكو المرتقبتين أمام ريال بإياب الدور قبل النهائي لكأس الملك الأربعاء المقبل ثم الدوري السبت المقبل، قال ميسي "كل شيء مهم بالنسبة لنا.. ستكون مباراة الإياب أمام الريال على ملعبه في غاية الصعوبة".

وأضاف الساحر الأرجنتيني "علينا أن نسعى للفوز بالمباراة مثلما نفعل دائما. وبعدها سنفكر مجددا في الدوري".

وأقر بأن الفوز على الفريق الأندلسي في عقر داره كان مهما للغاية "الفوز هنا على ملعب أشبيلية يعني أن الفريق حافظ على الفارق الذي يفصله عن باقي المنافسين. البطولة تقترب من نهاية الموسم والمنافسة تزداد صعوبة".

وكان الهاتريك في مباراة اليوم هو الخمسون لميسي مع برشلونة منذ بداية مسيرته مع الفريق.

وتابع قائد منتخب الأرجنتين "إشبيلية يسعى دائما لجعل المواجهة صعبة علينا، ولم يكن الأمر مختلفا اليوم. مع هذه النتيجة، تقدمنا خطوة جيدة إلى الأمام في مسيرتنا بالدوري.. هذه أوقات لا يمكننا خلالها اللعب دائما بمستوياتنا العالية".

وقال ميسي "مررنا بفترة لم نقدم فيها أفضل أداء مما جعل كل شيء أكثر صعوبة.. عندما يتعلق الأمر بمباريات حاسمة فإن الأمر يكون أكثر صعوبة. واليوم كان الأمر مختلفا. قدمنا اليوم أداء رائعا كما نجحنا في هز الشباك".

المصدر : وكالات