"هاتريك" ميسي يقود برشلونة للفوز على إشبيلية

Soccer Football - La Liga Santander - Sevilla v FC Barcelona - Ramon Sanchez Pizjuan, Seville, Spain - February 23, 2019 Barcelona's Lionel Messi celebrates scoring their third goal to complete his hat-trick REUTERS/Marcelo del Pozo
ميسي يحتفل مع زملائه بالهدف الثالث له في مرمى إشبيلية (رويترز)

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها برشلونة للفوز على مضيفه إشبيلية 4-2 اليوم السبت في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز خيتافي على رايو فاليكانو 2-1.       

وتقدم إشبيلية بهدف سجله خيسوس نافاس في الدقيقة 22، وعادل ميسي النتيجة لبرشلونة في الدقيقة 26، ثم سجل غابرييل ميركادو الهدف الثاني لإشبيلية في الدقيقة 42، ثم عاد ميسي ليسجل الهدف الثاني له ولبرشلونة في الدقيقة 67، ثم أضاف الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 85، قبل أن يختتم لويس سواريز أهداف حامل اللقب في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.      

ورفع ميسي رصيد أهدافه إلى 25 هدفا في الدوري هذا الموسم منفردا بصدارة الهدافين بفارق تسعة أهداف عن زميله الأورغوياني سواريز الذي رفع رصيده إلى 16 هدفا، وكسر حاجز الصيام عن التهديف في آخر خمس مباريات للفريق الكتالوني.

ورفع برشلونة رصيده إلى 57 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق عشر نقاط كاملة عن أتلتيكو مدريد الذي يواجه فياريال غدا الأحد، وبفارق 12 نقطة عن منافسه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثالث، الذي يواجه ليفانتي غدا أيضا.

وتوقف رصيد إشبيلية عند 37 نقطة في المركز الخامس.

وفي المباراة الثانية، انتزع فريق خيتافي فوزا صعبا من ضيفه رايو فاليكانو 2-1.

وسجل لخيتافي خايمي ماتا وخورخي مولينا في الدقيقتين 28 و68، بينما سجل هدف رايو فاليكانو راؤول دي توماس في الدقيقة 58.

ورفع خيتافي رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد رايو فاليكانو عند 23 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير. 

المصدر : الألمانية