الصحافة العالمية تسأل: من أي كوكب جاء رونالدو؟

Soccer Football - Champions League Quarter Final First Leg - Juventus vs Real Madrid - Allianz Stadium, Turin, Italy - April 3, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo scores their second goal REUTERS/Alberto Lingria

على الصفحات الأولى والأخيرة والداخلية للصحف الإسبانية والعالمية، تصدر هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الثاني التاريخي في مرمى حارس يوفنتوس جيانلويجي بوفون، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال والذي جاء عبر ركلة خلفية مزدوجة.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن رونالدو أحرز ثنائيته الخامسة في المسابقة هذا الموسم، واصفة الهدف الثاني للدون بأنه هدف العام وسيظل محفورا في التاريخ، موضحة أن الارتفاع الذي وصل إليه قدم رونالدو لتسديد الكرة بلغ مترين و38 سم أي قرابة نفس طول قائم المرمى.

من جهتها، تساءلت صحيفة "آس": من أي كوكب جاء رونالدو ليحرز مثل هذا الهدف في مرمى بوفون؟ مشيرة إلى أن هذا هو الهدف الـ14 له في دوري الأبطال هذا الموسم ورقم 119 في إجمالي مشاركاته بالمسابقة.

كما نقلت الصحيفة تصريحات الدون رونالدو التي شكر فيها جماهير اليوفي على تحيته وتصفيقهم له بعد هذا الهدف الذي سيبقى في ذاكرته وربما أفضل هدف في مسيرة احترافه.

ووصفت صحيفة "آبولا" رونالدو بأنه الأفضل في التاريخ.

أما صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية فوصفت "مقصية" رونالدو بأنها "تحفة فنية"، وصحيفة "توتو سبورت الإيطالية أيضا بأن الهدف من "كوكب آخر".

بدورها تساءلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: هل مقصية رونالدو أفضل هدف في تاريخ المسابقة القارية الأم؟

واعتبرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن هدف رونالدو من "كوكب آخر". بدورها تحدثت صحيفة "مترو" البريطانية عن "كوكب خاص برونالدو".

المصدر : الصحافة الإسبانية + وكالات