صحف إيطاليا تشعل قمة يوفنتوس وميلان

MILAN, ITALY - OCTOBER 28: Mario Mandzukic (R) of Juventus FC competes for the ball with Ignazio Abate (L) of AC Milan during the Serie A match between AC Milan and Juventus at Stadio Giuseppe Meazza on October 28, 2017 in Milan, Italy. (Photo by Marco Luzzani/Getty Images)
يوفنتوس يسعى للاحتفاظ بلقب الدوري وميلان يأمل التقدم نحو المراتب الأولى (غيتي)

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الجمعة على المواجهة الكبيرة المنتظرة في الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وميلان غدا السبت، وأبرزت العديد من التصريحات الساخنة التي تخص هذه القمة.

ونقلت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" تصريحات مدرب منتخب إيطاليا الأسبق والصين حاليا مارتشيلو ليبي، الذي وجّه فيها دعوة لمدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري من أجل البقاء مع نادي السيدة العجوز، وعبر عن إعجابه بمدرب ميلان جينارو غاتوزو، مشيرا إلى أنه يتوقع فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي.

واهتمت "توتو سبورت" بعودة ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس السابق وقائد ميلان الحالي لمواجهة أصدقائه القدامى في يوفنتوس، وكتبت "أصدقائي، العمل يأتي أولا، بونوتشي يعود إلى تورينو كمنافس، لم يسبق له أن لعب ضد يوفنتوس في ملعب الأليانز"، وبارزالي يقول "ستكون ليلة خاصة لبونوتشي، وليس لنا، والأرقام تقول إن دفاع يوفنتوس لم يتأثر بخروجه".

ونقلت الصحيفة تصريحات صانع ألعاب ميلان هاكان تشالانوغلو عن مواجهة يوفنتوس، وقال "هكذا سوف نتغلب على اليوفي، غاتوزو حررنا على المستوى الذهني، ونحن أكثر هدوءا معه".

وأشارت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" إلى المواعيد القادمة المهمة لمدرب ميلان، وكتبت "جرس رينو، تجديد العقد مع الرغبة في العودة لدوري الأبطال، الرجل الذي أعاد إحياء ميلان ينتظر يوفنتوس ثم الديربي".

المصدر : وكالات