قطار باريس سان جيرمان يتعثر في الدوري الفرنسي

PARIS, FRANCE - NOVEMBER 28: Dani Alves of Paris Saint-Germain and Neymar of Paris Saint-Germain look on during the UEFA Champions League Group C match between Paris Saint-Germain and Liverpool at Parc des Princes on November 28, 2018 in Paris, France. (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)

أوقف بوردو انطلاقة ضيفه باريس سان جيرمان المثالية في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم خلال الموسم الحالي، بعدما تسبب في إهداره نقطتين للمرة الأولى في المسابقة بتعادله معه 2-2 في المرحلة الخامسة عشرة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت الأحد عن فوز ستراسبورغ على مضيفه رين 4-1، وتعادل أولمبيك مرسيليا مع ضيفه ريمس بدون أهداف، وتولوز مع ضيفه ديجون 2-2.

وظل سان جيرمان الذي فاز في مبارياته الـ14 الأولى بالمسابقة هذا الموسم؛ في الصدارة بـ43 نقطة، بفارق 14 نقطة كاملة أمام أقرب ملاحقيه مونبيلييه، بينما رفع بوردو رصيده إلى 18 نقطة في المركز الـ11.

وتقدم البرازيلي نيمار لمصلحة الفريق الباريسي (34)، قبل أن يتعادل جيمي برياند لبوردو (53). ثم أعاد كيليان مبابي النادي الباريسي إلى المقدمة بتسجيله الهدف الثاني (66)، غير أن الدانماركي أندرياس كورنلويس سجل هدف التعادل القاتل لبوردو (84).

من جانبه، أهدر أولمبيك مارسيليا فرصة التواجد ضمن فرق المربع الذهبي للبطولة، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ريمس في وقت سابق.

وارتفع رصيد مرسيليا إلى 26 نقطة في المركز الخامس، مكتفيا بتحقيق انتصارين فقط خلال مبارياته الخمس الأخيرة بالمسابقة، في حين رفع ريمس رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع.

المصدر : وكالات