ميسي يهدي برشلونة لقب الشتاء

BARCELONA, SPAIN - DECEMBER 22: Lionel Messi of Barcelona celebrates after scoring his team's second goal during the La Liga match between FC Barcelona and RC Celta de Vigo at Camp Nou on December 22, 2018 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفا وصنع آخر ليقود برشلونة إلى مواصلة انتصاراته المتتالية والفوز 2-صفر على سلتا فيغو اليوم السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب كامب نو، تغلب برشلونة على ضيفه سلتا فيغو بهدفين نظيفين سجلهما الفرنسي عثمان ديمبلي وميسي في الدقيقتين العاشرة و45 ليرفع برشلونة رصيده إلى 37 نقطة في صدارة جدول المسابقة، ويتجمد رصيد سلتا فيغو عند 21 نقطة في المركز العاشر.

وصنع ميسي الهدف الأول للفريق من خلال تسديدة تصدى لها الحارس وتهيأت أمام ديمبلي ليتابعها بنجاح في المرمى، ثم سجل ميسي الهدف الثاني للفريق ليقترب خطوة جديدة من الوصول لحاجز الـ400 هدف في الدوري الإسباني حيث رفع رصيده إلى 398 هدفا مع برشلونة في المسابقة.

ورفع ميسي رصيده إلى 15 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق أربعة أهداف أمام مهاجمي أورغواي كريستيان ستواني نجم جيرونا ولويس سواريز لاعب برشلونة.

وبهذا الفوز ضمن برشلونة البقاء في صدارة جدول المسابقة خلال عطلة الشتاء لحين استئناف المسابقة بعد نحو أسبوعين.

وفي العاصمة الإسبانية مدريد، واصل أتلتيكو مدريد انتصاراته المتتالية ومطاردته لبرشلونة بفوزه الثمين 1-صفر على إسبانيول في المرحلة نفسها التي شهدت اليوم أيضا تعادل ريال بيتيس مع إيبار 1-1.

المصدر : وكالات