بيل يبدد المخاوف بقناع خاص

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Deportivo La Coruna - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - January 21, 2018 Real Madrid’s Gareth Bale celebrates scoring their second goal REUTERS/Sergio Perez
غاريث بيل يطمح للوصول إلى مباراة سان جيرمان بأفضل جاهزية (رويترز)
غاب المهاجم الويلزي غاريث بيل عن حصة التدريب لنادي ريال مدريد الثلاثاء، وهو ما أثار مخاوف لدى جماهير النادي الملكي التي تخشى من تأثر جاهزية اللاعب قبل نحو أسبوعين لمواجهة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

وذكر النادي في بيان أن بيل اكتفى بالعمل داخل منشآت النادي حين كان رفاقه يخوضون أول حصة تدريب تحضيرا لمواجهة ليفانتي في الدوري نهاية الأسبوع الحالي.

وعبّر عدد من متابعي النادي عبر مواقع التواصل عن مخاوفهم من تعرض النجم الويلزي لإصابة جديدة قد تؤثر على فرصه في خوض مباراة سان جيرمان، وهي المباراة التي يتطلع إليها الجماهير لإنقاذ موسم الريال الذي خرج من كأس ملك إسبانيا وفقد حظوظ المنافسة على الدوري.

غير أن بيل بعث برسالة مطمئنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونشر مقطعا مصورا وهو يعمل داخل قاعة تقوية العضلات باستخدام تقنية جديدة.

وارتدى اللاعب قناعا خاصا أثناء تدريباته، وأكد أن القناع يسمح له بالتنفس بشكل أفضل وتحسين عمل الرئتين والتأثير إيجابيا على الدورة الدموية.

ويتابع بيل برنامج تدريب خاصا يحرص من خلاله على الوصول إلى مباراة سان جيرمان بأفضل جاهزية ممكنة، وتفادي التعرض لإصابة جديدة قد تبعده مجددا عن الملاعب، وهو العائد مؤخرا بعد غياب عن أغلب مباريات الريال في الموسم الحالي.

المصدر : مواقع إلكترونية