بديل إبراهيموفيتش بيونايتد سعره 118 مليون دولار

Britain Football Soccer - Manchester United v Everton - Premier League - Old Trafford - 4/4/17 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
إبراهيموفيتش لم يحسم قراره بشأن البقاء مع يونايتد لموسم آخر (غيتي)

يبدو أن مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي سيكون بديل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إذا قرر الأخير عدم تجديد عقده مع الشياطين الحمر والرحيل إلى الولايات المتحدة.

ولم يوافق "السلطان السويدي" حتى الآن على تجديد عقده الذي ينتهي نهاية الموسم.

وبحسب صحيفة "دون بالون" الإسبانية، فإن البولندي الدولي يأتي على رأس قائمة خيارات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إذا أصر إبراهيموفيتش (35 عاما) -الذي يقدم موسما مميزا سجل فيه 27 هدفا حتى الآن في جميع المسابقات- على مغادرة "أولد ترافورد".

undefined

ويُعد "ليفا" -الذي يبلغ سعره في سوق الانتقالات 118 مليون دولار- بديلا مثاليا "لإيبرا" لأنه سجل حتى الآن 44 هدفا هذا الموسم مع فريقه ومنتخب بلاده، إضافة إلى أنه من نوعية المهاجمين التي يفضلها مورينيو.

ولكن كل هذا يتوقف على نجاح مان يونايتد في التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، فالفريق يحتل المركز السادس في الدوري بفارق أربع نقاط عن جاره السيتي الذي يحتل المركز الرابع المؤهل للبطولة القارية الأم، لكن مورينيو على ما يبدو اختار الطريق الأسهل وهو الفوز بالدوري الأوروبي لحجز مقعدة بدوري الأبطال.

المصدر : الصحافة الإسبانية