بـ 44 مليون دولار سنويا.. ميسي ببرشلونة حتى 2022

Football Soccer - Barcelona v Paris St Germain - UEFA Champions League Round of 16 Second Leg - The Nou Camp, Barcelona, Spain - 8/3/17 Barcelona's Lionel Messi celebrates scoring their third goal Reuters / Albert Gea Livepic
ميسي يوقع عقدا الشهر المقبل يمتد لخمس سنوات (رويترز)

أفادت صحيفة "آس" الإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (29 عاما) سيمدد عقده مع برشلونة حتى 2022، وأن توقيع اللاعب على العقد الجديد سيتم الشهر المقبل.

وأضافت الصحيفة المدريدية أن "خورخي" والد "البرغوث" ووكيل أعماله سيزور كتالونيا الشهر المقبل لإنهاء كافة التفاصيل. علما بأن عقد ميسي ينتهي صيف 2018، وكانت هناك إمكانية للانتقال لفريق آخر مجانا العام المقبل.

ويبدو أن والد النجم الأرجنتيني والمسؤولين في البرسا توصلوا أخيرا إلى اتفاق على مستقبل صاحب خمس كرات ذهبية للبقاء لخمس سنوات إضافية.

وتحدثت تقارير إعلامية إسبانية أن "الساحر الأرجنتيني" سيجني سنويا من العقد الجديد 43.57 مليون دولار.

وكانت المفاوضات وصلت لحائط مسدود بين الوالد والـ "بلوغرانا" في فبراير/شباط الماضي بسبب عدم الاتفاق على الأمور المالية مما دفع خورخي لمغادرة المدينة دون أي تقدم في المفاوضات.

وفي حال جرت الرياح وفق ما تشتهي سفن الفريق الكتالوني، فإن الأخير يكون ضمن بقاء ثلاثيه المرعب "أم أس أن" ميسي ولويس سواريز ونيمار لفترة طويلة قادمة.

المصدر : الصحافة الإسبانية