بعد نجاحهما بموقعة برشلونة.. لماذا اختلف كيلليني وبونوتشي؟

Football Soccer - FC Barcelona v Juventus - UEFA Champions League Quarter Final Second Leg - The Nou Camp, Barcelona, Spain - 19/4/17 Juventus' Leonardo Bonucci and Juan Cuadrado celebrate after the match as Barcelona's Lionel Messi looks dejected Reuters / Sergio Perez Livepic
بونوتشي ظفر بقميص ميسي (رويترز)

رغم نجاحهما في منع ثلاثي برشلونة الضارب، نيمار ولويس سواريز وليونيل ميسي من التسجيل في مرمى حارسهما جيانلويجي بوفون، دب الخلاف بين ثنائي دفاع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيلليني على قميص ميسي.

ويبدو أن قميص "البرغوث" بات أحد أثمن المقتنيات التي يسعى خلفها جميع لاعبي كرة القدم في العالم، كان آخرهم ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه عندما كانت مباراة برشلونة ويوفنتوس أمس الأربعاء في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا تقترب من نهايتها، اقترب بونوتشي من النجم الأرجنتيني وطلب منه الحصول على قميصه قبل نهاية اللقاء بدقائق معدودة. 

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا التصرف لم يرق لكيلليني الذي وجّه لكمة خفيفة إلى زميله، إلا أن هذا لم يثن بونوتشي عن محاولته اقتناص قميص ميسي.

يذكر أن المباراة بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي، ليتأهل يوفنتوس إلى الدور قبل النهائي للبطولة الأوروبية، بعدما فاز في مباراة الذهاب في تورينو بثلاثية نظيفة.

المصدر : وكالات