إبراهيموفيش يطلب الأموال للتجديد مع يونايتد

Britain Soccer Football - Southampton v Manchester United - EFL Cup Final - Wembley Stadium - 26/2/17 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic looks dejected as Southampton's fans celebrate their second goal Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
إبراهيموفيتش يرى أنه مستواه الحالي يؤهله لمساواته بأعلى اللاعبين أجرا لدى مانشستر يونايتد (رويترز)

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش اشترط رفع راتبه مقابل التجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وينقضي عقد إبراهيموفيتش مع يونايتد نهاية الموسم الحالي، ويتقاضى حاليا نحو 322 ألف دولار أسبوعيا.

ووفق تقرير "ذا صن" فإن اللاعب السويدي مستعد لتمديد عقده مقابل رفع راتبه ومساواته مع واين روني وبول بوغبا أغلى لاعبين بالنادي واللذين يتقاضيان أكثر من 370 ألف دولار أسبوعيا.

ويرى إبراهيموفيتش أنه يستحق راتبا أعلى من الذي يتقاضاه حاليا بالنظر إلى المستوى الذي قدمه خلال الموسم الحالي، حيث سجل 26 هدفا للفريق في كل المسابقات.

كما أكد اللاعب أنه يستحق تلك الزيادة بالنظر إلى أن مانشستر يونايتد استفاد من خدماته مجانا حين التحق به الصيف الماضي من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعبر المدرب جوزيه مورينو مرارا عن رغبته في تجديد عقد إبراهيموفيتش، ويرى أن إدارة النادي مطالبة بالاستجابة للمطالب المالية للاعب خاصة في ظل اقتراب روني من الرحيل عن خلال الصيف المقبل.

المصدر : مواقع إلكترونية