تشلسي يقصي ليستر من كأس الرابطة

Britain Football Soccer - Leicester City v Chelsea - EFL Cup Third Round - King Power Stadium - 20/9/16 Chelsea's Cesc Fabregas celebrates scoring their fourth goal Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
فابريغاس قاد تشلسي للفوز على ليستر (رويترز)
قلب تشلسي تخلفه أمام مضيفه ليستر سيتي بهدفين نظيفين إلى فوز 4-2 في الوقت الإضافي ليقصي منافسه من الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة التي شهدت فوزين سهلين لأرسنال وليفربول.

في مباراة القمة على ملعب "كينغ باور" أراح مدرب ليستر كلاوديو رانييري هدافه جيمي فاردي بالإضافة إلى النجمين الجزائريين رياض محرز وإسلام سليماني قبل أن يشارك الأول في أواخر الوقت الأصلي.

وحذا حذوه مواطنه الإيطالي أنطونيو كونتي في تشلسي بإراحة هدافه الإسباني دييغو كوستا وجناحه البلجيكي إدين هازارد وعدد من اللاعبين الأساسيين لكنه أشرك كوستا وهازارد في الشوط الثاني أيضا.

وسجل أهداف الضيوف غاري كاهيل (45) والإسباني سيزار أزبيليكويتا (50) والإسباني سيسك فابريغاس (92 و94).

وشهدت المباراة طرد الحكم مدافع "ليستر" مارسين فاسيلفيسكي قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة.

أرسنال حقق فوزا سهلا برباعية نظيفة (رويترز)
أرسنال حقق فوزا سهلا برباعية نظيفة (رويترز)

وفاز أرسنال على نوتنغهام فورست برباعية نظيفة سجلها غرانيت تشاكا (23) والمهاجم الإسباني الجديد لوكاس بيريز (60 من ركلة جزاء و70)، وأوكسلايد تشامبيرلين (90).

أما ليفربول فكان الطرف الأفضل أيضا في مباراته ضد دربي كاونتي، إذ فاز عليه بثلاثية نظيفة سجلها الإسباني راغنار كلافان (24)، والبرازيلي فيليبي كوتينيو (54)، والبلجيكي ديفوك أوريجي (54).

في المقابل، سقط إيفرتون الذي حقق انطلاقة قوية في الدوري على أرضه أمام نوريتش سيتي من الدرجة الأولى بهدفين للاعب إيفرتون ستيفن نايسميث (41) وجوش مورفي (74).

ليفربول هزم دربي كاونتي بثلاثية نظيفة (رويترز)
ليفربول هزم دربي كاونتي بثلاثية نظيفة (رويترز)

وفي المباريات الأخرى، فاز ليدز على بلاكبيرن 1-صفر، ونيوكاسل على وولفرهامبتون 2-صفر، وريدينغ على برايتون آند هوف ألبيون 2-1، وبريتسون نورث إند على بورنموث 3-2 بعد التمديد.

المصدر : وكالات