مدربو البوندسليغا يتوقعون تتويج بايرن ميونيخ

Football Soccer - Borussia Dortmund v Bayern Munich - German Supercup - Signal Iduna Park, Dortmund, Germany - 14/8/16 Players of the team Bayern Munich with the cup celebrate victory . REUTERS/Ralph Orlowski DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050.
بايرن استهل الموسم الجديد بالتتويج بلقب السوبر الألماني أمام دورتموند (رويترز)

تصدر بايرن ميونيخ قائمة الترشيحات للتتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) في الموسم الجديد، ليس فقط من قبل المراهنين وإنما طبقا لتوقعات مدربي أندية البوندسليغا أنفسهم.

وكشف استطلاع رأي للمدربين -نشرت نتائجه الثلاثاء- أن أغلبية المدربين يتوقعون اعتلاء بايرن ميونيخ منصة التتويج محافظا على لقب البوندسليغا في نهاية الموسم الجديد.

ووفقا للاستطلاع الذي أجرته وكالة الأنباء الألمانية، رشح 15 من إجمالي 18 مدربا، فريق بايرن ميونيخ للتتويج في ختام منافسات الموسم يوم 20 مايو/أيار 2017.

ويرى المدربون أن بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن سيشكلان أقوى منافسين لبايرن ميونيخ في حين استبعدوا بوروسيا مونشنغلادباخ وشالكه من إطار المنافسة بقوة مع الفريق البافاري.

من جانبه، قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لبايرن ميونيخ إن البوندسليغا تضم العديد من الفرق الجيدة.

وقال "ربما يكون بوروسيا دورتموند أقوى منافسينا. لقد اشترى لاعبين متميزين وشباب لديهم مواهب عالية. باير ليفركوزن لديه أيضا توليفة جيدة من اللاعبين، كما هو الحال في بوروسيا مونشنغلادباخ".

وتوقع الإيطالي أنشيلوتي -الذي قاد بايرن للفوز على دورتموند (2-صفر) في كأس السوبر الألماني- بطولة دوري "مثيرة للغاية" هذا الموسم، وأضاف "وبالطبع نأمل أن نفوز".

المصدر : الألمانية