توتي ينقذ روما من الخسارة وإنتر يؤكد بدايته الجيدة

(L-R) Miralem Pjanic of AS Roma, Radja Nainggolan of AS Roma, Marco Parolo of SS Lazio, Daniele De Rossi of AS Roma, Maicon of AS Roma during the Serie A match between AS Roma and Lazio Roma on January 11,2014 at the Stadio Olimpico in Rome, Italy.
روما رفع رصيده إلى أربعين نقطة بالمركز الرابع وارتفع رصيد لاتسيو إلى 31 نقطة بالمركز الثالث (غيتي)

أنقذ النجم فرانشيسكو توتي فريقه روما من السقوط في فخ الخسارة أمام ضيفه لاتسيو بعدما أحرز هدفين بالشوط الثاني ليمنح روما تعادلا مثيرا 2-2 مع جاره اللدود بالمرحلة الـ18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الأحد.

وانتهى الشوط الأول بتقدم لاتسيو بهدفين نظيفين، حيث أحرزهما كل من ستيفانو ماوري في الدقيقة 25، قبل أن يضيف أندرسون بعد أربع دقائق فقط الهدف الثاني للاتسيو عبر تسديدة قوية بقدمه اليسرى من على حدود المنطقة على يسار دي سانتيس.

وجاء الشوط الثاني ليشهد انتفاضة من جانب توتي الذي أحرز هدف تقليص الفارق لروما بالدقيقة 48، قبل أن يضيف الهدف الثاني بالدقيقة 64 الذي يعد أحد أجمل أهداف المسابقة هذا الموسم، بعدما تلقى تمريرة عرضية  من الناحية اليسرى عن طريق جوزيه هوليباس ليسدد قائد روما الكرة بضربة مزدوجة رائعة على يمين فيديريكو ماركيتي حارس مرمى لاتسيو.

ورفع روما رصيده إلى أربعين نقطة، ليظل بالمركز الثاني، مانحا الفرصة للمتصدر يوفنتوس (حامل اللقب) لتوسيع الفارق معه إلى ثلاث نقاط حال فوزه على مضيفه نابولي.

في المقابل، ارتفع رصيد لاتسيو إلى 31 نقطة بالمركز الثالث (مؤقتا) بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم في المسابقة للمباراة السادسة على التوالي.

‪‬ إنتر رفع رصيده إلى 25 نقطة ليقفز إلى المركز التاسع(غيتي)
‪‬ إنتر رفع رصيده إلى 25 نقطة ليقفز إلى المركز التاسع(غيتي)

فوز ميلان
واستعاد إنتر ميلان نغمة الانتصارات بالمسابقة بعد تعادلين متتاليين، وتغلب على جنوى 3- 1.

ورفع إنتر رصيده إلى 25 نقطة ليقفز إلى المركز التاسع، في حين تجمد رصيد جنوى عند 27 نقطة ليتراجع إلى المركز السابع.

وحقق سامبدوريا انتصاره الأول بالمسابقة منذ شهر تقريبا بعدما تغلب 1-صفر على ضيفه إمبولي.

وارتفع رصيد سامبدوريا بهذا الفوز إلى ثلاثين نقطة بالمركز الخامس، بينما تجمد رصيد إمبولي عند 18 نقطة بالمركز الـ15.

وفي باقي المباريات، فاز فيرونا على بارما 3-1، وكالياري على تشيزينا 2-1، وفيورونتينا على باليرمو 4-3.

المصدر : وكالات