أتلتيكو يلحق هزيمة مذلة بريال مدريد

Real Madrid's goakeeper Iker Casillas (2R) couldn't stop the goal scored by Portuguese midfielder Tiago Mendes (not at the image) of Atletico Madrid during their Spanish Primera Division league soccer match played between Atletico Madrid and Real Madrid played at the Vicente Calderon stadium in Madrid, Spain, 07 February 2015.
أتلتيكو مدريد رفع رصيده إلى خمسين نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن برشلونة (الأوروبية)

حسم أتلتيكو مدريد حامل اللقب من جديد دربي العاصمة بفوز كاسح وتاريخي على ضيفه وجاره ريال مدريد المتصدر 4-صفر اليوم السبت في المرحلة الـ22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فعلى ملعب فيسنتي كالديرون وأمام 64 ألف متفرج أثبت أتلتيكو مدريد علو كعبه في العاصمة، حيث لم يخسر في آخر سبع مباريات في الدوري والكأس، وإن كان منافسه خاض اللقاء في غياب خمسة من عناصره الأساسيين.

وأحرز أهداف أتلتيكو مدريد تياغو وسول نيغيز وغريزمان وماندزوكيتش في الدقائق الـ14 والـ18 والـ67 والـ89.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى خمسين نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثاني، والذي سيلعب مباراته في الدوري غدا أمام أتلتيك بلباو، في حين تجمد رصيد ريال مدريد عند 54 نقطة.

وجاء هذا الفوز ليرسخ عقدة ريال مدريد الذي فشل في الفوز على أتلتيكو مدريد في آخر خمس مباريات وبالتحديد بعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في مايو/أيار الماضي والتي فاز بها ريال مدريد 4-1 بعد التمديد لشوطين إضافيين.

ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد 54 نقطة من 22 مباراة

2- برشلونة 50 من 21

3- أتلتيكو مدريد 50 من 22

4- إشبيلية 42 من 21

5- فالنسيا 41 من 21   

المصدر : وكالات