كين ينقذ توتنهام من الخسارة أمام وست هام

LONDON, ENGLAND - FEBRUARY 22: Goalkeeper Hugo Lloris of Spurs looks on as Cheikhou Kouyate #8 of West Ham turns away to celebrate after scoring the opening goal during the Barclays Premier League match between Tottenham Hotspur and West Ham United at White Hart Lane on February 22, 2015 in London, England.
توتنهام كان منهزما بهدقين حتى الدقيقة 80 (غيتي)

أنقذ هاري كين نادي توتنهام من الخسارة وسجل هدفا في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع عادل به النتيجة أمام ضيفه وست هام (2-2) في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 
وتقدم شيخو كوياتي بهدف لوست هام بضربة رأس في الدقيقة 22، وأضاف زميله ديافرا ساكو الهدف الثاني من تسديدة من زاوية ضيقة في الدقيقة الـ62، وبدا أن الفريق سيخرج بالانتصار، لكن داني روز قلص الفارق في الدقيقة الـ81، قبل أن يدرك كين التعادل في اللحظات الأخيرة بعد متابعة ركلة جزاء أهدرها بنفسه.
 
وبقي توتنهام في المركز السادس برصيد 44 نقطة متقدما بخمس نقاط على وست هام صاحب المركز الثامن.
 
ويأتي تعادل توتنهام قبل اللعب في ضيافة فيورنتينا في إياب دور الـ32 للدوري الأوروبي الخميس المقبل، ثم اللعب مع غريمه اللندني تشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية الأحد المقبل.
 
واقترب ليستر سيتي متذيل الترتيب من انتصار مثير في ضيافة إيفرتون صاحب المركز الـ12، لكن الفريق صاحب الأرض خرج متعادلا (2-2) حين سجل روميلو لوكاكو هدفا بضربة رأس اصطدمت في طريقها للمرمى بماثيو أبسون قبل دقيقتين من النهاية.
 
ورفع إيفرتون رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني عشر مقابل 18 نقطة لليستر سيتي في المركز العشرين الأخير.

المصدر : وكالات