تشلسي يواصل انطلاقته ويقترب من لقب الدوري

LONDON, ENGLAND - APRIL 04: Eden Hazard of Chelsea celebrates with team-mates after scoring the opening goal from the penalty spot during the Barclays Premier League match between Chelsea and Stoke City at Stamford Bridge on April 4, 2015 in London, England.
تشلسي رفع رصيده إلى 70 نقطة في الصدارة بفارق سبع نقاط أمام أرسنال (غيتي)

واصل تشلسي انطلاقته في الموسم الحالي، وتقدم خطوة جديدة على طريق استعادة لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه الثمين 2-1 على ستوك سيتي اليوم السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة.

فعلى ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية لندن، لم يكن طريق تشلسي نحو الفوز مفروشا بالورود حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، إذ تقدم إيدن هازارد لأصحاب الأرض من ضربة جزاء في الدقيقة 39، ورد ستوك سيتي بهدف التعادل عن طريق تشارلي آدم في الدقيقة الـ44.

وفي الشوط الثاني، سجل لويك ريمي هدف الفوز الثمين لتشلسي في الدقيقة الـ62، ليرفع تشلسي رصيده إلى 70 نقطة في الصدارة بفارق سبع نقاط أمام أرسنال، فيما تجمد رصيد ستوك سيتي عند 42 نقطة في المركز العاشر.

undefined

فوز مان يونايتد
وحقق مانشستر يونايتد فوزه الخامس على التوالي على حساب ضيفه أستون فيلا 3-1.

ويدين يونايتد بالفوز للإسباني إندير هيريرا الذي سجل هدفين، الأول بعد عرضية من الهولندي دالي بليند (43)، والثاني في الوقت بدل الضائع بعد عرضية من مواطنه خوان ماتا (2+90)، وأضاف واين روني الهدف الأخير بعدما وصلته الكرة من عرضية للأرجنتيني أنخيل دي ماريا فسيطر عليها بشكل رائع ثم التف على نفسه قبل أن يطلقها في الشباك (79).

وبهذا الفوز رفع مان يونايتد رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثالث.

كما ارتفع رصيد أرسنال إلى 63 نقطة بفوزه على ليفربول 4-1 لينتزع المركز الثاني من مانشستر سيتي الذي تراجع للمركز الرابع بعد فوز مانشستر يونايتد على أستون فيلا وتقدمه للمركز الثالث، فيما تجمد رصيد ليفربول عند 54 نقطة في المركز الخامس، لتتقلص آماله بشكل كبير في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي بقية مباريات المرحلة، فاز إيفرتون على ساوثهمبتون 1-صفر، وسوانسي سيتي على هال سيتي 3-1، وكوينز بارك رينجرز على ويست بروميتش ألبيون 4-1، وليستر سيتي على ويستهام 2-1.

ترتيب فرق الصدارة:

1- تشلسي 70 نقطة من 30 مباراة

2- أرسنال 63 من 31

3- مانشستر يونايتد 62 من 31

4- مانشستر سيتي 61 من 30

5- ليفربول 54 من 31

المصدر : وكالات