ليون يسحق موناكو ويغرد وحيدا بالمركز الثاني

Lyon's French forward Alexandre Lacazette (C) is congratuled by teammates after scoring next to Monaco's Croatian goalkeeper Danijel Subasic (R) during the French L1 football match Olympique Lyonnais and AS Monaco on May 7, 2016, at the New Stadium in Decines-Charpieu near Lyon, southeastern France. AFP PHOTO/PHILIPPE DESMAZES
فرحة ليون تكررت ست مرات في المباراة ضد موناكو (الفرنسية)

انفرد ليون بالمركز الثاني في الدوري الفرنسي بعد فوز ساحق على موناكو صاحب المركز الثالث (6-1)، ضمن منافسات المرحلة الـ37 قبل الأخيرة من المسابقة.

وسجل أهداف ليون، رشيد غزال وألكسندر لاكازيت (ثلاثة أهداف) ومابو يانغا مبيوا (هدفان)، بينما سجل ريكاردو كارفاليو الهدف الوحيد لموناكو.

كافاني سجل الثلاثية في مرمى أجاكسيو (الفرنسية)
كافاني سجل الثلاثية في مرمى أجاكسيو (الفرنسية)

أما البطل باريس سان جيرمان الذي حسم اللقب بالفعل منذ عدة أسابيع، فواصل انتصاراته بتغلبه على ضيفه غازيليك أجاكسيو بأربعة أهداف نظيفة سجلها إدينسون كافاني (ثلاثة أهداف) وزلاتان إبراهيموفيتش.

كما حافظ نيس على فرصته في المشاركة بالدور التمهيدي المؤهل إلى دوري الأبطال بعد الفوز على ضيفه سانت إتيان (2-صفر)، بينما أهدر ليل صاحب المركز السادس والساعي لخطف مركز مؤهل إلى الدوري الأوروبي، نقطتين بتعادله مع غانغون سلبيا.
 
وفي مباريات أخرى، تغلب باستيا على آنجيه (1-صفر) وبوردو على لوريان (3-صفر) ومرسيليا على ستاد ريمس (1-صفر) ومونبلييه على رين (2-صفر) وكان على مضيفه نانت (2-1) وتولوز على تروا (1-صفر).
المصدر : وكالات