بايرن يمدد عقد ريبيري عاما إضافيا

Bayern's Franck Ribery reacts after the German Bundesliga soccer match between Borussia Dortmund and Bayern Munich in Dortmund, Germany, 19 November 2016. Dortmund won 1-0. EPA/BERND THISSEN (EMBARGO CONDITIONS - ATTENTION - Due to the accreditation guidelines, the DFL only permits the publication and utilisation of up to 15 pictures per match on the internet and in online media during the match)
ريبيري انضم إلى بايرن ميونيخ في 2007 قادما من مرسيليا (الأوروبية)

أعلن نادي بايرن ميونيخ الأحد أنه مدد عقد لاعبه الفرنسي فرانك ريبيري عاما إضافيا حتى يونيو/حزيران 2018، يكمل للاعب الوسط الفرنسي مع تمامه 11 موسما في صفوف بايرن.

وكان ريبيري (33 عاما) انضم إلى فريق كرة القدم ببايرن ميونيخ في 2007 قادما من مرسيليا، وخاض مع بطل ألمانيا 333 مباراة حتى الآن سجل فيها 108 أهداف وساهم في 164 هدفا.

وفاز اللاعب الفرنسي مع فريقه الألماني بلقب البوندسليغا ست مرات، ولقب كأس ألمانيا خمس مرات، ولقب دوري أبطال أوروبا في 2013.

وقال كارل هاينتس رومنيغيه الرئيس التنفيذي لبايرن في بيان "ستة ألقاب في الدوري الألماني، وخمسة في كأس ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبية, أكبر انتصارات بايرن في الأعوام القليلة الماضية كانت مرتبطة بشكل وثيق بفرانك ريبيري".

من جهته قال ريبيري "أشعر بسعادة بالغة للعب لعام آخر مع بايرن، هذا النادي الرائع والمدينة أصبحا وطني، على المستويين الرياضي والشخصي".

المصدر : وكالات