ريبري يستأنف التدريبات الأسبوع المقبل

Bayern Munich's French winger Franck Ribery performs during his team's training session at the Vicente Calderon stadium in Madrid, Spain, 27 September 2016. Bayern Munich will face Atletico Madrid in the UEFA Champions League group D soccer match on 28 September 2016.
ريبيري عانى من إصابة عضلية (الأوروبية)

قال كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة إن الفرنسي فرانك ريبري جناح الفريق سيبدأ تدريبات منفردة الأسبوع المقبل بينما يتعافى من إصابة عضلية تعرض لها في وقت سابق من الشهر الحالي.

وغاب ريبيري عن صفوف البايرن في المباراة الماضية بالبوندسليغا أمام إينتراخت فرانكفورت وكذلك مباراة دوري الأبطال أمام إيندهوفن الهولندي أول أمس الأربعاء بسبب مشكلات عضلية. 

وبدأ ريبري الموسم الحالي بشكل جيد قبل أن يتعرض لإصابة.

وعانى بعدها الجناح الفرنسي -الذي ينتهي عقده مع النادي البافاري بنهاية الموسم- من إصابة جديدة أثناء التدريب الأسبوع الماضي.

وقال أنشيلوتي للصحفيين قبل مواجهة بروسيا مونشنغلادباخ غدا السبت في الدوري "باستثناء ريبري جميع اللاعبين جاهزون، سيبدأ تدريبات فردية في الأسبوع المقبل".

وسجل ريبري -الذي غاب عن تعادل الفريق 2-2 مع إينتراخت فرانكفورت وكذلك الفوز 4-1 على إيندهوفن الهولندي في دوري الأبطال هذا الأسبوع- هدفين في الدوري وصنع خمسة أخرى قبل إصابته.

من جهة أخرى، تحدث أنشيلوتي عن لاعب خط وسطه الإسباني المخضرم تشابي ألونسو، حيث دافع عنه في مواجهة الانتقادات التي طالت اللاعب بسبب البطء على أرض الملعب.

وقال أنشيلوتي "يتسم تشابي ألونسو بالبطء فعليا، كنت لاعبا أيضا.. البطء ليس أمرا سلبيا، تشابي من أفضل لاعبي العالم في نقل الكرة بشكل سريع، لدي ثقة هائلة في ألونسو لاعبا وشخصا".

ويتصدر بايرن الدوري الألماني بفارق نقطتين عن كولونيا في سعيه لزيادة رقمه القياسي بالفوز باللقب المحلي للمرة الخامسة على التوالي.

المصدر : وكالات