رانييري: هدفنا دوري الأبطال وليس البريميرليغ

Britain Football Soccer - Chelsea v Leicester City - Premier League - Stamford Bridge - 15/10/16 Leicester City manager Claudio Ranieri gestures Reuters / Peter Nicholls Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for
رانييري:ينبغي على ليستر استعادة توازنه في الدوري لكي يواصل مسيرته في المسابقة القارية (رويترز)
أكد الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لنادي ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن فريقه يركز على مشواره في دوري أبطال أوروبا أكثر من التركيز على حملة الدفاع عن لقب الدوري المحلي.

ويلتقي ليستر سيتي مساء اليوم الثلاثاء مع كوبنهاغن الدانماركي في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويسير ليستر بشكل رائع في أول مشاركة في تاريخه بدوري الأبطال حيث حقق الفوز في أول مباراتين له في دور المجموعات ليتصدر المجموعة السابعة بست نقاط.

وعلى النقيض تماما فإن ليستر يعاني بشكل كبير في الدوري الإنجليزي، إذ يحتل المركز الـ13 برصيد 8 نقاط من ثمان مباريات، جمعها من انتصارين وتعادلين وأربع هزائم.

وقال رانييري "في الدوري الإنجليزي علينا أن نكون في منطقة الأمان بحلول نهاية العام"، وأضاف "دوري الأبطال هو الهدف الحالي، في الوقت الراهن هو الأولوية بالنسبة لنا".

وشدد رانييري على أن فريقه ينبغي أن يستعيد توازنه في الدوري لكي يواصل مسيرته في المسابقة القارية.

وتابع أن "اللاعبين أثاروا جنون العالم بما حدث في الموسم الماضي، العالم كله كان خلفنا، لقد أظهرنا شخصية وروح رائعة، كانت قصة خيالية".

وأكد "من المهم أن نظهر نفس الروح والشخصية، النتيجة ليست مهمة بالنسبة لي، أريدهم أن يظهروا قوتهم وحبهم لكرة القدم، من أجل الفريق، من أجل ليستر، من أجل هذا السبب أريد المزيد".

المصدر : وكالات