نابولي يواصل نزيف النقاط في الدوري الإيطالي

NAPLES, ITALY - DECEMBER 29: Khvicha Kvaratskhelia of SSC Napoli battles for possession with Luca Caldirola of AC Monza during the Serie A TIM match between SSC Napoli and AC Monza at Stadio Diego Armando Maradona on December 29, 2023 in Naples, Italy. (Photo by Francesco Pecoraro/Getty Images)
نابولي يحتل المركز السابع بـ28 نقطة (غيتي)

أخفق نابولي حامل اللقب باستعادة نغمة الانتصارات وتعثر أمام ضيفه مونزا بتعادله معه سلبيا الجمعة في افتتاح منافسات المرحلة الـ18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويأتي هذا التعادل لنابولي بعد خسارتين، الأولى أمام فروزينوني 0-4 أقصي بموجبها من الدور ثمن النهائي لكأس إيطاليا، والأخرى أمام روما 0-2 ضمن منافسات المرحلة الماضية.

وبقي نابولي في المركز السابع بـ28 نقطة مؤقتا، فيما حصل مونزا على نقطته الـ22 في المركز الـ11.

ولم يحقق مدرب الفريق الجنوبي والتر ماتزاري سوى 3 انتصارات في 9 مباريات منذ تعيينه، لكنه لا يزال ينافس على المقاعد الأوروبية المؤهلة إلى دوري الأبطال للموسم المقبل، علما أنه تأهل لمواجهة برشلونة الإسباني في دور الـ16 في النسخة الحالية.

وافتقد نابولي هدافه النيجيري فيكتور أوسيمين الموقوف كما ماتيو بوليتانو، ويلعب نابولي مباراته المقبلة مع تورينو العاشر، فيما يلتقي مونزا مع فروزينوني الـ14.

وفي مباراة ثانية تغلب فيورنتينا على ضيفه تورينو 1-0، وسجل لوكا رانييري هدف الفوز في الدقيقة الـ83.

وصعد فيورنتينا إلى المركز الرابع مؤقتا بـ33 نقطة، علما أنه سيلعب مع ساسولو في المرحلة المقبلة، فيما تجمد رصيده تورينو عند 24 نقطة.

المصدر : وكالات