رونالدو غاضب في مانشستر يونايتد ورانغنيك يرد: لم أتوقع أن يعانقني

Premier League - Brentford v Manchester United Soccer Football - Premier League - Brentford v Manchester United - Brentford Community Stadium, London, Britain - January 19, 2022 Manchester United's Cristiano Ronaldo reacts Action Images via Reuters/Andrew Boyers EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club /league/player publications. Please contact your account representative for further details.
رونالدو لم يكن راضيا على استبداله خلال مباراة أمس الأربعاء (رويترز)

انتقد مدرب مانشستر يونايتد المؤقت رالف رانغنيك أداء فريقه في الشوط الأول بعد الفوز 3-1 على مضيفه برنتفورد في الدوري الإنجليزي أمس الأربعاء، وعلق على رد فعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد استبداله في الشوط الثاني للمباراة.

وتفوق برنتفورد في الشوط الأول على ضيفه الذي يدين لحارسه ديفيد دي خيا بالفضل بعد إنقاذ أكثر من فرصة، قبل أن يسجل أنطوني إلانغا وميسون غرينوود وماركوس راشفورد ثلاثية بعد الاستراحة.

وحقق يونايتد فوزا مهما في ظل سعيه لإنهاء الموسم في المربع الذهبي، لكن رانغنيك لم يكن راضيا بما شاهده في الشوط الأول.

وأبلغ رانغنيك الصحفيين "لكي أكون منصفا، فمن دون دي خيا وإنقاذه العديد من الفرص كانت الأمور صعبة. كنا سيئين في تمريراتنا ولم نلعب بقوة في الالتحامات، وخسرنا المواقف المتكافئة. كنا متوترين عند الانطلاق في هجمات مرتدة".

وأضاف "برنتفورد كان شرسا وشجاعا في كل النواحي التي تحدثنا عنها في الاستراحة".

وبدا أن ما تحدث عنه رانغنيك خلال الاستراحة أتى ثماره، فيونايتد كان مختلفا تماما في الشوط الثاني.

وأصبح يونايتد يتأخر بنقطتين عن وست هام يونايتد رابع الترتيب ويملك مباراة مؤجلة، لكن رد فعل رونالدو طغى على الفوز عند استبداله بالمدافع هاري مغواير عندما كانت النتيجة 2-صفر.

ولاح الغضب على رونالدو، الذي غاب عن آخر مباراتين للإصابة، وألقى سترته قبل أن يواصل تعبيره عن غضبه على مقاعد البدلاء.

وقال رانغنيك: رد فعله "لماذا أنا؟"‬.. أبلغته أنني أتخذ القرار لصالح الفريق لأننا كنا متقدمين 2-صفر في ملعب (أستون) فيلا وفي النهاية تعادلنا 2-2 وكنت غاضبا لعدم تغيير أسلوب اللعب إلى 5 مدافعين.

وأضاف "قررت اللعب بخمسة مدافعين بوجود هاري مغواير. (رونالدو) لم يكن سعيدا، إنه هداف ويريد البقاء على أرض الملعب والتسجيل. لكن كان من المهم أن نلعب بكثافة في الدفاع".

وأضاف "قلت له إنني أتفهم موقفه، لكن ربما عندما تكون مدربا بعد عدة أعوام ستتخذ القرار ذاته. لم أتوقع أن يعانقني.. لكن لا توجد مشكلة معه".

المصدر : رويترز