بالفيديو- "السيسي عدو الله".. هتاف جماهير الترجي قبل مواجهة الزمالك برادس

Soccer Football - African Champions League - Quarter Final First Leg - Zamalek v Esperance Sportive de Tunis - Cairo International Stadium, Cairo, Egypt - February 28, 2020 Fans with flares during the match REUTERS/Amr Abdallah Dalsh
جماهير الترجي حملت أعلام فلسطين خلال مباراة الذهاب مع الزمالك (رويترز)

قبل يومين من مواجهة فريقها مع الزمالك المصري بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، هتفت جماهير الترجي التونسي ضد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أثناء متابعتها تدريبات فريقها بمقر النادي بباب سويقة في العاصمة التونسية.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لنحو ألف مشجع من جماهير الترجي، اجتمعوا لدعم فريقهم بالأغاني والأهازيج، كما رددت الجماهير "لا إله إلا الله والسيسي عدو الله".

وذكرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي أن الهتاف ضد السيسي سببه التعامل الأمني العنيف ضد جماهير الترجي والاعتداء على بعضهم من قبل الشرطة خلال مباراة الذهاب في القاهرة التي هتفت فيها الجماهير التونسية لفلسطين وحملت أعلامها بالمدرجات.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز الزمالك على الترجي 3-1، مما يجعل مواجهة الجمعة المقبل في إياب ربع نهائي البطولة غاية في الصعوبة على الفريق التونسي حامل لقب البطولة.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي