تنازل ومطالب مالية.. وكيل كافاني يرد على اتهامات أتلتيكو مدريد

Paris Saint-Germain vs Girondins de Bordeaux : Ligue 1 - - PARIS, FRANCE - FEBRUARY 09: Edinson Cavani of Paris Saint-Germain in action during the French Ligue 1 football match between Paris Saint-Germain (PSG) and Girondins de Bordeaux at Parc des Princes Stadium in Paris, France on February 9, 2019.

تحدث وكيل أعمال المهاجم الأورغواياني إدينسون كافاني عن أسباب فشل صفقة رحيله من باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ورد على اتهامات إدارة أتلتيكو مدريد التي أكدت أن مطالب ممثلي اللاعب أفشلت الصفقة.

وأصرّ أتلتيكو مدريد على التعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 32 عاما خلال فترة الانتقالات التي انقضت في نهاية الشهر الماضي، ولكن الصفقة فشلت رغم المفاوضات التي استمرت حتى الساعات الأخيرة قبل إغلاق السوق.

واتهم رئيس النادي الإسباني إنريكي سيريزو ممثلي كافاني بعرقلة الصفقة بسبب مطالبهم المالية المبالغ فيها.

وخرج والتر غوغليمون وكيل كافاني بتصريحات للرد على تلك الاتهامات، وقال لإذاعة كادينا سير الإسبانية إن من غير المعقول أن يتسبب في عرقلة صفقة كان موكله مصرا عليها، وغاب عن عدد كبير من المباريات بسببها.

وأكد أن الأمر لو كان يتعلق بالأموال لاختار اللاعب الانتقال إلى الدوري الإنجليزي من بوابة تشلسي أو مانشستر يونايتد.

وأوضح أن كافاني تنازل وقبل بتخفيض راتبه، ولكن الصفقة لم تنجح لأن أتلتيكو مدريد لم يستطع مجاراة المطالب المالية لباريس سان جيرمان.

وذكرت تقارير في وقت سابق أن نادي العاصمة الفرنسية طلب الحصول على 15 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات كافاني الذي ينتهي عقده معه في الصيف المقبل.

المصدر : مواقع إلكترونية