غوارديولا يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي بعد العقوبات الأوروبية

Soccer Football - Carabao Cup - Semi Final Second Leg - Manchester City v Manchester United - Etihad Stadium, Manchester, Britain - January 29, 2020 Manchester City manager Pep Guardiola reacts Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

كشفت تقارير بريطانية اليوم الاثنين أن الإسباني بيب غوارديولا يعتزم البقاء في تدريب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، بالرغم من تعرض النادي لعقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

وذكرت هيئة (بي. بي. سي) البريطانية أن غوارديولا أخبر أصدقاء له بهذا الأمر، بعد صدور العقوبة الأوروبية التي تحرم مانشستر سيتي من المشاركة في المنافسات القارية خلال العامين المقبلين.

من جانبها، قالت صحيفة "صن" البريطانية إن غوارديولا (49 عاما) مصرّ على استكمال مهمته مع بطل إنجلترا والالتزام بعقده المستمر إلى 2021، وأوضحت أن المدرب الإسباني أخبر لاعبيه أنه سيستمر حتى وإن تعرض الفريق لعقوبة أخرى وأُنزل إلى دوري الدرجة الثانية.

وأعلن يويفا يوم الجمعة الماضي حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في أي بطولة أوروبية خاصة بالأندية خلال الموسمين المقبلين مع تغريمه ثلاثين مليون يورو، وذلك بسبب "انتهاكات خطيرة للوائح اللعب المالي النظيف".

من جانبه، قال مانشستر سيتي إنه سيعمل بأسرع ما يمكن من أجل إجراء تحقيق منفصل في الوقائع التي تحدث عنها يويفا.

وأوضح أن الخطوة الأولى تتمثل في التوجه إلى المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس)، وهي آخر درجات التقاضي في المجال الرياضي.

المصدر : مواقع إلكترونية + وكالات