مشادة كلامية بين كونتي وكابيلو بعد فوز إنتر على نابولي

NAPLES, ITALY - JANUARY 06: Antonio Conte FC Internazionale coach gestures during the Serie A match between SSC Napoli and FC Internazionale at Stadio San Paolo on January 06, 2020 in Naples, Italy. (Photo by Francesco Pecoraro/Getty Images)
كونتي اعترض بشكل حاد على تحليل كابيلو (غيتي)

دخل أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان في نقاش حاد مع فابيو كابيلو مدرب ميلان ويوفنتوس وريال مدريد وإنجلترا وروسيا السابق، والذي يعمل حاليا محللا في شبكة سكاي سبورت إيطاليا التلفزيونية، بعد فوز إنتر ميلان 3-1 خارج ملعبه على نابولي ليستمر في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي مقابلة بعد المباراة، اعترض كونتي على قول كابيلو إن إنتر ميلان فريق يعتمد على الهجمات المرتدة.

وقال كونتي "ما الذي تقصده؟ من حسن الحظ أن الفرق المنافسة تخشى مواجهتنا أكثر من هؤلاء الذين يشاهدون المباريات أمام التلفزيون… هذا الكلام لا أساس له من الصحة".

ورد كابيلو إنه "ليس أعمى" قبل أن يواصل كونتي اعتراضه.

وأضاف كونتي "إنتر ليس من الفرق التي تدافع من الخلف ثم تشن هجمات مرتدة. عندما نستحوذ على الكرة نعرف جيدا ما يجب فعله، نطبق ما تدربنا عليه… اللاعبون يضغطون من بداية الملعب ونحاول السيطرة على المباراة".

وهذه المناقشات معتادة بعد المباريات في إيطاليا، حيث تتم استضافة المدربين في العديد من القنوات التلفزيونية، وعادة ما يكون عليهم الاستماع لآراء المحللين في الأستوديو.

المصدر : رويترز