"تنكر لزميله ماني".. صلاح يثير الغضب في مصر

Soccer Football - Premier League - Liverpool v Sheffield United - Anfield, Liverpool, Britain - January 2, 2020 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their first goal with Sadio Mane Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
أثارت التسريبات الإعلامية -التي أكدت غياب النجم المصري محمد صلاح عن حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم- غضبا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت التبريرات حول هذا القرار المحتمل في ظل صمت اللاعب وعدم تعليقه على الموضوع.

وذكرت تسريبات أن النجم السنغالي ساديو ماني حسم سباق جائزة أفضل لاعب أفريقي بفضل تألقه مع ليفربول وتتويجه بدوري أبطال أوروبا ووصوله مع منتخب السنغال إلى نهائي كأس أمم أفريقيا، في وقت تراجعت حظوظ زميله في ليفربول محمد صلاح بعد الخروج المبكر لمنتخب مصر من أمم أفريقيا، وابتعد النجم الجزائري رياض محرز عن اللقب رغم تتويجه مع محاربي الصحراء باللقب الأفريقي ودفع ثمن تراجع مشاركاته مع مانشستر سيتي.

ووصل ماني إلى الغردقة أمس الاثنين عى متن طائرة خاصة كان من المفترض أن تحمله رفقة صلاح ومحرز.

وسيغيب محرز عن الحفل لارتباطه بلقاء فريقه اليوم مع الجار مانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، في حين ظل غياب صلاح المتوقع بلا مبرر.

وانتقد مغردون صلاح بعد تأكيد وسائل إعلام غيابه بسبب علمه بحسم ماني لقب أفضل لاعب في أفريقيا، خاصة وأن الحفل يقام في بلاده.

وقارن المعلقون بين موقف صلاح وتصرف ماني الذي حضر الحفل الذي أقيم العام الماضي بالسنغال، وأعاد المغردون نشر مقاطع من مشاركة ماني لصلاح فرحة التتويج بلقب أفضل لاعب في أفريقيا.

في المقابل، ذكر حساب مهتم بأخبار ليفربول أن المدرب يورغن كلوب هو من اتخذ قرار عدم سفر صلاح إلى مصر بعد التأكد من فوز ماني، وذلك تفاديا لإرهاقه وعدم التأثير على تحضيرات الفريق للمواجهة المقبلة بالدوري أمام توتنهام السبت المقبل.

من جانب آخر، يتمسك البعض بأمل سفر صلاح آخر لحظة والمشاركة في الحفل المرتقب مساء اليوم.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي