"لاعب متعجرف".. إبراهيموفيتش يجتمع بخصمه في ميلان

Football Soccer - Fenerbahce SK v Manchester United - UEFA Europa League Group Stage - Group A - SK Sukru Saracoglu Stadium, Istanbul, Turkey - 3/11/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic clashes with Fenerbahce's Simon Kjaer as manager Jose Mourinho looks on Reuters / Osman Orsal Livepic EDITORIAL USE ONLY.

أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم عن تعاقده مع المدافع الدانماركي سايمون كايير قادما من إشبيلية الإسباني، في خطوة أثارت تكهنات بشأن رد فعل النجم العائد لميلان زلاتان إبراهيموفيتش.

وذكر النادي الإيطالي في بيان عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن كايير (31 عاما) وقع على عقد إعارة يمتد حتى 30 يونيو/حزيران المقبل، مع وجود بند يسمح بتوقيع عقد دائم. وسيُقدم اللاعب الجديد لوسائل الإعلام يوم غد الخميس.

وجاء التعاقد مع كايير ليثير تساؤلات بشأن رد فعل إبراهيموفيتش عند اللقاء به، وذلك بعد الخلاف الذي نشب بينهما قبل سنوات.

وتخاصم اللاعبان في مباراة ضمن منافسات الدوري الأوروبي في نوفمبر/تشرين الثاني 2016 حين كان إبراهيموفيتش يلعب لنادي مانشستر يونايتد في وقت كان فيه كايير يدافع عن ألوان نادي فنربخشة التركي.

وأدلى اللاعب الدانماركي بتصريحات مثيرة عقب تلك المباراة هاجم فيها إبراهيموفيتش، ووصفه بالمتعجرف والمنفوخ.

وسبق لكايير أن لعب لأندية ميتلاند الدانماركي وباليرمو وروما الإيطاليين، وفولفسبورغ الألماني، وليل الفرنسي وفنربخشة وإشبيلية وأتالانتا، كما أنه تقلد شارة القيادة في المنتخب الدانماركي منذ عام 2016، حيث لعب 95 مباراة دولية وسجل ثلاثة أهداف.

وأصبح كايير ثاني صفقة يبرمها النادي في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، بعد تعاقده مع السويدي المخضرم زالاتان إبراهيموفيتش بعقد حتى نهاية الموسم الجاري.

ويحتل ميلان المركز العاشر في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة.

المصدر : مواقع إلكترونية