غوارديولا يثني على نجمه الجزائري: من المستحيل أن يصاب محرز

Soccer Football - Premier League - Manchester City v Leicester City - Etihad Stadium, Manchester, Britain - December 21, 2019 Manchester City manager Pep Guardiola gives instructions to Riyad Mahrez Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
أشاد المدرب الإسباني بيب غوارديولا بالنجم الجزائري رياض محرز الذي يواصل عروضه القوية مع نادي مانشستر سيتي منذ انطلاق الموسم الحالي.

وسجل محرز هدفين وقدم تمريرة حاسمة في الفوز الكبير لمانشستر سيتي على أستون فيلا 6-1 أمس الأحد ضمن مباريات المرحلة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع النجم الجزائري رصيده إلى 9 أهداف خلال الموسم الحالي، إضافة إلى 13 تمريرة حاسمة في 28 مباراة بكل المسابقات.

وقال غوارديولا عقب مباراة أمس إن محرز يتألق بشكل لافت خلال الموسم الحالي، لأنه حصل على فرص للمشاركة أكبر من الموسم الماضي.

وأكد المدرب الإسباني أن لاعبه الجزائري البالغ من العمر 28 عاما يتمتع بميزة غريبة مقارنة بباقي اللاعبين، وقال "لاحظ ساقيه، من المستحيل أن يصاب لأنه لا يملك أي عضلات، إنه يملك قدرات خاصة في الثلث الأخير من الملعب".

ويتطلع عشاق النادي السماوي إلى أن يحافظ محرز ورفاقه على نسقهم التصاعدي من أجل الوصول في أفضل جاهزية لمواجهة ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا نهاية الشهر المقبل.

ويعتبر دوري الأبطال الهدف الأبرز لمانشستر سيتي بعد ضياع حلم الحفاظ على لقب الدوري بتوسع الفارق مع ليفربول المتصدر إلى 14 نقطة.

المصدر : مواقع إلكترونية