نتفليكس وألميريا وكوريا الشمالية.. أغرب لقطات ميركاتو 2019

Soccer Football - World Cup - Costa Rica Training - Nizhny Novgorod Stadium, Nizhny Novgorod, Russia - June 26, 2018. A soccer ball is seen on the pitch during training. REUTERS/Carlos Barria

أسدل الستار أمس الاثنين على سوق الانتقالات الصيفية، ومثلما شهدت السوق صفقات أسالت الكثير من الحبر، تميزت بلقطات طريفة.

ورصدت صحيفة "أس" الإسبانية أربع لقطات طريفة من سوق الانتقالات التي اختتمت بالدوريات الأوروبية الكبرى أمس بعد أسابيع من اختتامها في الدوري الإنجليزي.

ألميريا يتفوق على يونايتد
دخل ألميريا من الدرجة الثانية الإسبانية سوق الانتقالات بقوة بعد شراء السعودي تركي آل الشيخ أسهم النادي.

وأعلن الفريق أمس عن صفقته الأخيرة في سوق الانتقالات الصيفية، وتعاقد مع اللاعب أرفين أبياه من نوتنغهام فورست الإنجليزي مقابل عشرة ملايين يورو.

ونشر النادي تغريدة جاء فيها "عذرا مانشستر يونايتد.. أرفين أبياه سيحمل اللونين الأحمر والأبيض" وهي التغريدة التي أثارت حفيظة أحد مشجعي نادي الشياطين الحمر وأكد أن اللاعب غير معروف ولم يسمع به أحد من قبل.

بفضل نتفليكس
يعيش سندرلاند فترة صعبة بعد هبوطه المتكرر خلال المواسم السابقة رغم تاريخه الكبير بالدوري الإنجليزي الممتاز.

غير أن شعبية النادي ارتفعت بعد وثائقي بثته شبكة نتفليكس بعنوان "سندرلاند إلى الممات" وهو الوثائقي الذي أثار إعجاب اللاعب لورنس دي بوك ودفعه للموافقة على عرض الانضمام، وفقا لتصريحات أدلى بها عقب توقيعه على عقود الانضمام إلى الفريق.

يوقع لناديين
لم يمكث اللاعب السلوفاكي مارتن سكرتال طويلا مع أتلانتا الإيطالي الذي انضم إليه فترة الانتقالات الصيفية.

واختار سكرتال مغادرة النادي الإيطالي بعد نحو عشرين يوما من وصوله بسبب تعرضه للإصابة ودخوله في خلاف مع المدرب جيان بييرو غاسبيريني، وشد الرحال نحو باشيكشاهير التركي.

يوفنتوس وكوريا الشمالية
أبرم يوفنتوس صفقة في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، وتعاقد مع قائد منتخب كوريا الشمالية كوانغ سونغ هان قادما من كالياري.

وحظي كوانغ بصفقة تاريخية، وأصبح اللاعب الأبرز في بلاده بعد تعاقده مع أحد أكثر الأندية الأوروبية شهرة.

المصدر : مواقع إلكترونية