مدرب العنابي: لا وصفة سحرية لإيقاف ميسي

Soccer Football - Copa America Brazil 2019 - Group B - Colombia v Qatar - Morumbi Stadium, Sao Paulo, Brazil - June 19, 2019 Qatar coach Felix Sanchez reacts REUTERS/Henry Romero

قال المدير الفني للمنتخب القطري فيليكس سانشيز إنه لا توجد وصفة خاصة لإيقاف قائد منتخب "التانغو" ليونيل ميسي، لكن لاعبي "العنابي" سيحاولون التخفيف من خطورته في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الثانية الأحد ضمن بطولة كوبا أميركا.

وفي المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، قال المدرب الإسباني "لا توجد وصفة سحرية لإيقاف ميسي.. الكل يعرف ميسي ويعرف ما يقدمه.. سنعمل على تخفيف خطورته.. الكثير من اللاعبين منشغلون بكيفية إيقافه، لكننا نسعى لإيقاف منتخب بكامله".

وأضاف أنه يعلم مدى أهمية مباراة فريقه أمام الأرجنتين، وأنها مصيرية للتانغو في بطولة هامة قاريا، وأنه يريد أن يكون لفريقه نصيب في هذه المشاركة، مؤكدا أن فريقه تعلّم ويتعلم خلال هذه البطولة، ويحقق الاستفادة من هذه المشاركة.

وتابع سانشيز "أعلم أن هذه هي المشاركة الأولى لنا.. لا أحد يعرفنا هنا.. لكننا جئنا للمنافسة.. نريد أن نثبت أنفسنا أمام منتخب قوي مثل الأرجنتين".

ويستعد المنتخب القطري لدخول التاريخ عندما يلتقي نظيره الأرجنتيني على ملعب "غريميو أرينا" في مدينة بورتو أليغري البرازيلية، في مباراة هامة وحاسمه ضمن البطولة القارية.

المصدر : وكالة الأناضول