ريبيري يودع البافاري والوجهة المقبلة الدوري القطري أو التركي

MUNICH, GERMANY - MAY 04: Franck Ribery of Bayern Munich celebrates after scoring his team's third goal during the Bundesliga match between FC Bayern Muenchen and Hannover 96 at Allianz Arena on May 04, 2019 in Munich, Germany. (Photo by Alex Grimm/Bongarts/Getty Images)

ترك الجناح الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري الباب مفتوحا فيما يتعلق بمستقبله في الملاعب، بعد إعلان رحيله عن صفوف بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم في نهاية الموسم الحالي.

وقال ريبيري (36 عاما) في تسجيل فيديو نشره الموقع الرسمي للفريق البافاري "ليس لدي خطة للموسم المقبل، لا أعرف ما الذي سأفعله، وأين سأواصل ممارسة كرة القدم".

وأكد ريبيري أنه يرغب في الاستمرار في ملاعب كرة القدم، لكنه أشار إلى أن المستقبل ليس واضحا.

وقضى ريبيري 12 عاما في "أليانز أرينا" لكنه سيرحل عنه في نهاية الموسم الحالي، وسط تكهنات بإمكانية انتقاله إلى غالطة سراي التركي أو الدوري القطري.

وقال أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ إن النادي يدرس إقامة مباراة وداع للاعبيه ريبيري والهولندي آريين روبن (35 عاما) عرفانا بإنجازاتهما خلال سنوات طويلة من التألق داخل صفوف الفريق.

ولم يحدد موعدا للمباراة المقترحة لوداع اللاعبين اللذين يمكنهما استكمال مسيرتهما الكروية بناد آخر.

وأوضح هونيس في وقت سابق أن المباراة التي يفكر فيها بايرن ستكون مماثلة للمباراة التي خصصت لنجم الفريق الألماني الدولي السابق باستيان شفاينشتايغر الصيف الماضي، عندما خاض شفاينشتايغر المباراة مع فريقه الحالي شيكاغو فاير الأميركي أمام بايرن الذي قضى في صفوفه سنوات عدة على ملعب "أليانز أرينا".

المصدر : وكالات