الجميع يتحدث عن برشلونة بعد ميسي.. فماذا عن "البيستوليرو"؟

BARCELONA, SPAIN - APRIL 06: Luis Suarez of Barcelona celebrates after scoring his team's first goal during the La Liga match between FC Barcelona and Club Atletico de Madrid at Camp Nou on April 06, 2019 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

كانت عيون الـ 93 ألفا الذين شاهدوا أمس قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد شاخصة نحو ساعة المباراة، فالدقائق تمر والبرسا يهدر الفرص بالجملة والمفرق وإيان أوبلاك حارس "الأتلتي" يصد الكرة تلو الأخرى.

حتى جاءت الدقيقة الـ 85 ليتنفس جماهير الفريق الكتالوني الصعداء عندما رأوا شباك "السد العالي" تهتز بتسديدة دقيقة من المهاجم الأورغوياني لويس سواريز، من على بعد 25 مترا تفوق فيها على نجم المباراة الأول، ليأتي ليونيل ميسي بعدها بدقيقة ويؤكد فوز البرسا بهدف ثان.

وكان سواريز منح فريقه نقطة من مباراة فياريال المثيرة بتسجيله هدف التعادل 4-4 في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بتسديدة صاروخية.

وأظهرت هاتان المباراتان أن "البيتسوليرو" يكون في الموعد متى احتاجه الفريق، فتسديدتان من "المهاجم العضاض" لم تمنح فريقه فقط أربع نقاط بل قربته أكثر من الاحتفاظ بلقب الليغا.

فروح وشغف وتنافسية -والأهم أهداف سواريز- جعلته ركنا أساسيا لا يمكن الاستغناء عنه في تشكيلة برشلونة حاله كحال ميسي، وباتت الجماهير تقول إن اليوم الذي يرحل فيه الأورغوياني الدولي عن برشلونة سيكون خسارة كبيرة لهداف من الصعب تعويضه أو إيجاد بديل له.

المصدر : الصحافة الإسبانية