رسالتان من صلاح إلى فان ديك بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب بإنجلترا

Soccer Football - Champions League Quarter Final Second Leg - FC Porto v Liverpool - Estadio do Dragao, Porto, Portugal - April 17, 2019 Liverpool's Virgil van Dijk celebrates scoring their fourth goal with Mohamed Salah Action Images via Reuters/Andrew Boyers
صلاح وفان ديك تربطهما علاقة صداقة وطيدة (رويترز)

علق نجم ليفربول محمد صلاح على تتويج زميله بالفريق فيرغيل فان ديك بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا للموسم الحالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي برسالتين إحداهما جادة والأخرى ساخرة.

حيث غرد صلاح -الذي تربطه صداقة وطية بالمدافع الهولندي- على حسابه الرسمي على تويتر، وكرر التغريدة نفسها بمنشور على صفحته الشخصية في فيسبوك بصورة له وهو يحتفل بأحد أهدافه مع فان ديك معلقا ومهنئا إياه بالجائزة لأنه لاعب كبير ويستحق الفوز بها.

واحتفى مشجعو النجم المصري وليفربول بتعليق صلاح وتهنئته لصمام دفاع الفريق الذي ينافس على لقبي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، حيث حظي منشور فيسبوك (الأكثر انتشارا في مصر) بأكثر من 150 ألف إعجاب وأكثر من 1200 إعادة نشر.

وكانت الرسالة الثانية عبر قصص إنستغرام أقرب إلى روح المرح التي يتمتع بها صلاح، حيث نشر صورة له مع فان ديك وعلق عليها ساخرا بتحذيره من الفوز بكل الجوائز هذا العام ومعها "إيموشن" ضاحك.

واستبعد صلاح -الفائز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي- من قائمة المرشحين للجائزة رغم أنه ينافس على لقب هداف الدوري.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي