نهاية العالم.. هكذا تفاعلت الصحف الإيطالية مع سقوط اليوفي

TURIN, ITALY - APRIL 16: Dejected Juventus players shakes hands with each other after the UEFA Champions League Quarter Final second leg match between Juventus and Ajax at Allianz Stadium on April 16, 2019 in Turin, Italy. (Photo by Stuart Franklin/Getty Images)

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأربعاء على سقوط يوفنتوس وإقصائه من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب الهزيمة المفاجئة أمام أياكس أمستردام في الإياب 2-1 بمدينة تورينو، وكانت مباراة الذهاب في أمستردام انتهت بالتعادل 1-1.

وعنونت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" بـ"يوفي يودع دوري أبطال أوروبا.. درس من شباب أياكس 2-1.. نهاية الطريق، هدف رونالدو لم يكف يوفنتوس الذي عانى أمام الهولنديين"، في إشارة إلى هدف رونالدو الوحيد الذي لم يشفع لفريقه ليودع دوري الأبطال بصورة مفاجئة.

وأضافت "أنييلي: أياكس استحق ذلك، سنحاول مجددا.. وأليغري يعلن موقفه ويقرر الاستمرار"، في إشارة إلى تصريحات رئيس نادي يوفنتوس والمدير الفني للفريق عقب اللقاء.

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان "نهاية العالم، يوفي خارج دوري الأبطال.. هاجس لا نهائي.. رونالدو يسجل ثم يحدث الانهيار.. أياكس يعود ويسجل هدفين عن طريق فان دي بيك ودي ليخت".

وعنونت صحيفة "توتو سبورت" بـ"أياكس العظيم، الفريق الصحيح يفوز.. وأليغري يقول: باق في يوفنتوس".

وأضافت "بعد الهدف الافتتاحي لرونالدو، يوفنتوس ينهار.. فان دي بيك يسجل التعادل ثم أداء رائع في الشوط الثاني ينتهي بهدف دي ليخت".

ونقلت الصحيفة عن رئيس نادي يوفنتوس قوله "أليغري "المدير الفني" باق، ولكن يوفنتوس في حاجة لسوق انتقالات سوبر".

المصدر : وكالات