هداف توتنهام يشعل مواقع التواصل باحتفاله الفريد بالهاتريك

Soccer Football - Premier League - Tottenham Hotspur v Huddersfield Town - Tottenham Hotspur Stadium, London, Britain - April 13, 2019 Tottenham's Lucas Moura celebrates after the match with his son REUTERS/Eddie Keogh EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
مورا يمرر الكرة إلى ابنه في الملعب (رويترز)

احتفل نجم توتنهام لوكاس مورا بالثلاثية (هاتريك) التي سجلها في مرمى هدرسفيلد وقادت فريقه للفوز برباعية نظيفة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وكان احتفاله بطريقة فريدة من نوعها مع طفله داخل أرضية ملعب المباراة.

وفور انتهاء المباراة توجه مورا إلى المدرجات كأنه ينتظر شيئا ما، وسرعان ما التقط ابنه ميغيل وحمله إلى أرض الملعب وأخذ يتبادل معه الكرة وسط صيحات جماهير توتنهام السعيدة بالفوز الكبير وبنجمها القدير.

وأشعل مورا مواقع التواصل الاجتماعي بصورته مع نجله التي نشرها على حسابه الشخصي على "إنستغرام" وحصدت أكثر من 230 ألف إعجاب خلال ساعات مع آلاف التعليقات من جماهيره.

View this post on Instagram

GOD IS WONDERFUL!! 🙌🏽

A post shared by Lucas Moura (@lucasmoura7) on

ويعد اللاعب البرازيلي مورا (26 عاما) أول لاعب يسجل هاتريك على الملعب الجديد لتوتنهام، معوضا غياب هداف الفريق هاري كين للإصابة.

يذكر أن الفوز رفع رصيد توتنهام إلى 66 نقطة وصعد به إلى المركز الثالث، منتظرا نتيجة مباراة تشلسي الرابع برصيد 66 نقطة مع ليفربول المتصدر برصيد 82 نقطة.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي