زيدان: رحيل رونالدو لا يمكن تعويضه وليغانيس ليس سهلا

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Getafe - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - March 3, 2018 Real Madrid coach Zinedine Zidane speaks with Cristiano Ronaldo REUTERS/Susana Vera
موهبة رونالدو ساعدت زيدان في الفوز مع الملكي بكثير من البطولات (رويترز)

أوضح مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان بعض الأمور الخاصة بالانتقالات المتوقعة بالفريق، كما أنصف نجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه مع ليغانيس المقرر إقامتها غدا الاثنين بالجولة 32 للدوري الإسباني لكرة القدم.

وأنصف زيدان رونالدو بقوله إنه رحل وأي لاعب سيأتي مكانه لن يستطيع أداء ما كان يقدمه النجم البرتغالي، مشيرا إلى أن هذه هي سنة الحياة.

كما أشاد المدرب الفرنسي بمواطنه هداف الفريق الحالي كريم بنزيمة، مؤكدا أنه لاعب جيد ويقدم الكثير للفريق وله أدوار كثيرة معه.

وأشار زيدان إلى أن هناك صفقات جديدة سيبرمها النادي ولكنه لن يغير الفريق كله، وبالطبع ستأتي على حساب بعض اللاعبين الحاليين الذين سيجلس معهم ويخبرهم في الوقت المناسب، مؤكدا للصحفيين الذين حضروا المؤتمر الصحفي أنهم سيعرفون كل شيء في نهاية الموسم.

وعن مباراة الغد، أكد زيدان أهميتها لأنهم سيواجهون منافسا قويا، ويجب عليهم تحقيق الفوز بملعبه، مشيرا إلى أن أسوأ ذكرى له -مدربا- كانت أمام ليغانيس عندما أقصاه الأخير من بطولة كأس ملك إسبانيا.

المصدر : الصحافة الإسبانية