إصابة حكيمي تنهي موسمه مع دورتموند وتهدد مشاركته بأمم أفريقيا

اشرف حكيمي
إصابة أشرف حكيمي تعد ضربة موجعة لمنتخب المغرب ودورتموند (مواقع التواصل)

تسيطر حالة من الذعر على الجهاز الفني للمنتخب المغربي بعد إعلان بوروسيا دورتموند اليوم الاثنين حاجة مدافعه المغربي أشرف حكيمي لإجراء عملية جراحية بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد فولفسبورغ في الدوري الألماني، وقد تهدد هذه الإصابة مشاركة حكيمي مع "أسود الأطلس" بكأس الأمم الأفريقية الصيف المقبل.

وأعلن متصدر الدوري الألماني عبر حسابه الرسمي على تويتر أن تشخيص إصابة حكيمي هو كسر بمشط قدمه، ويتطلب التدخل الجراحي، مما ينهي موسم المدافع مع "أسود الفيستيفال".

وغادر لاعب دورتموند -متصدر الدوري بـ64 نقطة وبفارق نقطتين عن بايرن ميونيخ- عبدو ديالو مباراة فولفسبورغ السبت الماضي في الدقيقة الـ49 بسبب الإصابة، وشارك بدلا منه حكيمي الذي خرج بدوره مصابا في الدقيقة الـ74.

وتعد إصابة حكيمي ضربة موجعة للمنتخب المغربي الطامح للمنافسة على اللقب القاري، حيث أصبح من المستحيل مشاركته في المعسكرات التحضيرية لـ"أسود الأطلس"، كما أنه من الصعب لحاقه بالبطولة القارية المقرر إقامتها في مصر بالفترة من 21 يونيو/حزيران وحتى 19 يوليو/تموز.

ويشكل غياب حكيمي لفترة طويلة ضربة موجعة لفريقه الذي يسعى إلى الظفر بلقب "البوندسليغا" للمرة الأولى منذ موسم 2011-2012، وفي ظل مواجهته المصيرية مع حامل اللقب ومنافسه الفريق البافاري السبت المقبل.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي